أحلام الشامسي هكذا بكت في حفلها بالكويت وهذه رسالتها للفنان عبد الله الرويشد! – فيديو

أحلام الشامسي هكذا بكت في حفلها بالكويت وهذه رسالتها للفنان عبد الله الرويشد! – فيديو

شهدت الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك في الكويت لحظات مؤثرة عندما وجَّهت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي رسالة محبة وتقدير للنجم عبدالله الرويشد، خلال حفلها على مسرح الأرينا.

اقرأ: أحلام تعافت وأضخم حفلاتها الليلة! – التفاصيل هنا

أثناء تقديمها لإحدى أشهر أغانيها، لم تستطع أحلام أن تتمالك دموعها وأثار خطابها الذي وجهته للرويشد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور. هذا الخطاب لم يكن مجرد رسالة عادية، بل كان تعبيرًا عميقًا عن الحب والاحترام للفنان عبدالله الرويشد، الذي يعاني من وعكة صحية ويخضع للتعافي.

اقرأ: عبد الله الرويشد هكذا ظهر خلال تلقيه العلاج! – فيديو

وقالت أحلام في رسالتها: “هذه الأغنية من فنان كبير، صوت الكويت المحبوب عبدالله الرويشد، أبو خالد. اسمع الجمهور يا أبو خالد، وهم يتمنون لك عودة سالمة بإذن الله، الأغنية التي سأغنيها الآن هي واحدة من الأغاني التي أحبها جداً، وتحتل مكانة خاصة في قلبي، وأنا متأكدة أنكم تحبونها أيضاً”.

لم تستطع أحلام أن تحبس دموعها وهي تغني “لما قلبي”، وهي الأغنية التي وضع لحنها الرويشد نفسه. الأغنية التي طرحت لأول مرة عام 1997 ضمن ألبومها “كيف أرضى”، من كلمات صالح عبيد باظفاري وألحان عبدالله الرويشد وتوزيع حمادة النادي، تفاعل الجمهور بقوة مع أداء أحلام وكلامها المؤثر.

الجمهور الكويتي والعربي الحاضر، عبّر عن تقديره الكبير لهذه اللفتة الإنسانية من أحلام، حيث تمنى الجميع الشفاء العاجل للنجم عبدالله رويشد وسرعة عودته إلى الساحة الفنية.

اقرأ: ابنة عبد الله الرويشد تقلق محبيه حول صحته! – وثيقة

وقال البعض: “الله يشفيه عبدالله أبو خالد، ويحفظ أم فاهد أصيلة”، “الله يديم أم فاهد وأصلها الطيب ما بتعديها العيبة، ويقوم أبو خالد بالسلامة”، “ما بتفوتها فوته أم فاهد الله يطول بعمرها وبعمر أبو خالد حبيبنا مفتقدين له”، “إن شاء الله قريبًا يرجع أبو خالد وصوته يسمع العالم كله ما بيشوف شر”.

الجدير بالذكر أن الفنان عبدالله الرويشد أثار قلقًا واسعًا بين محبيه مؤخرًا بسبب إصابته بجلطة في المخ. رغم أن عائلته طمأنت الجمهور بأن الأطباء تمكنوا من السيطرة على الجلطة قبل تدهور الحالة، وأن الرويشد كان من المتوقع خروجه من المستشفى في غضون أيام، إلا أنه استمر في العلاج لفترة أطول.

ستوري أحلام
ستوري أحلام

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo