ابتسام بطمة تعبر عن قلقها وتدعم شقيقتها الفنانة دنيا بطمة بعد الحكم بسجنها! – صورة

ابتسام بطمة تعبر عن قلقها وتدعم شقيقتها الفنانة دنيا بطمة بعد الحكم بسجنها! – صورة

في تطور جديد لقضية “حمزة مون بيبي”، عبرت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، عن اضطرابها النفسي وقلقها الشديد على والديهما عقب اعتقال دنيا. جاء ذلك في أعقاب الحكم القاضي بالسجن لمدة سنة وتغريم دنيا بطمة 20 ألف درهم، إثر الرفض النقضي لطعنها في الحكم.

اقرأ: دنيا بطمة فتحت حسابها من السجن فكيف؟ – صورة

شاركت ابتسام صورة معانقة لشقيقتها دنيا على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدةً على أهمية اللحظات الأخوية والدعم غير المشروط لعائلتها. وفي تعبير حزين، ذكرت ابتسام أنها غير قادرة على التعبير الكتابي عما يختلج في صدرها من مشاعر، لكنها تشعر بألم لا يوصف وتعاني من الأرق منذ لحظة الاعتقال.

اقرأ: سعد لمجرد يوجه رسالةً إلى دنيا بطمة بعد سجنها! – صورة

رغم الصدمة والمعاناة، وجهت ابتسام بطمة رسالة أمل وصلاة، داعية إلى الصبر والنصر لشقيقتها دنيا، ومقدرة لكل من يدعم هذا المسار بما في ذلك دعوات العفو الملكي. وأنهت منشورها مطالبةً بمزيد من الدعم والصلاة لأختها وعائلتها في هذه الأوقات العصيبة.

اقرأ: دنيا بطمة وتحديات المشاهير أمام القضاء والسجن! – صور

قبل فترة ليست بالطويلة، استخدمت دنيا بطمة حسابها على إنستغرام لإعلان براءتها، مُتهمةً زوجها السابق محمد الترك بتوريطها عبر شهادات زور. ناشدت دنيا الملك بالتدخل للعفو عنها، مؤكدةً أنها ضحية مؤامرة ولم تجد التحقيقات أية أدلة تثبت تورطها أو تورط شقيقتها ابتسام في قضية حمزة مون بيبي.

تعود بدايات هذه القضية إلى عام 2019، حيث واجهت دنيا بطمة اتهامات خطيرة تتعلق بالتشهير ونشر صور دون إذن، وغيرها من الانتهاكات التي ترتبط بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. ومؤخرًا، رفضت المحكمة طلب إعادة محاكمتها، مما أدى إلى الحكم النهائي بسجنها.

بينما تستمر دنيا في نفي علاقتها بالحساب المثير للجدل وتأكيد براءتها، أفادت دنيا بأن الادعاءات الموجهة ضدها وضد شقيقتها إبتسام تستند إلى شهادات زور دون أدلة ملموسة تثبت استخدامهما للحساب المعني من خلال أجهزتهن الخاصة. وأشارت دنيا إلى أن سعيدة شرف تجنبت حضور جلسات المحاكمة بعد أن قامت بمقاضاتها بتهمة التشهير، بينما سعيدة وجهت انتقادات لدنيا بالادعاء والتمثيل لاستمالة الرأي العام، قائلة: “أنا أشيد بتمثيلك كنت مبدعة هدفك تقلبين علي الرأي العام”.

اقرأ: دنيا بطمة تروي محاولة اغتيالٍ خطيرةٍ حدثت لها في وضح النهار!

تتساءل كوليس حول ما إذا كانت العقوبة بالسجن التي صدرت بحق دنيا بطمة في قضية ‘حمزة مون بيبي’ تمثل تنفيذاً جديراً بالعدالة، أم تكشف عن إشكاليات في حماية الحريات الشخصية⁉️🤔

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo