الأميرة رجوة الحسين: بصمة أناقة مستوحاة من الملكة رانيا العبدالله!

الأميرة رجوة الحسين: بصمة أناقة مستوحاة من الملكة رانيا العبدالله!

الأميرة رجوة الحسين الشابة تعيش حياة مميزة ومتناغمة مع حماتها الملكة رانيا العبدالله، الملكة الرائعة التي تلهم وتوجه بكل حب وود. ولمسة الملكة الأنيقة نراها واضحة وخاصةً عندما تظهر الأميرة الشابة مع ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تبدو الأميرة رجوة أنيقة ومتألقة. وفي أول زيارة رسمية إلى خارج الأردن بصحبة الأمير الحسين، زارا سنغافورة وشاركا في فعاليات ومناقشات مشتركة، حيث اختارت الأميرة رجوة إطلالات أنيقة وراقية تجسد بصمة من التشابه مع إطلالات الملكة رانيا العبدالله.

إقرأ: أسلوب الأميرة رجوة الحسين!

لكن من بين الإطلالات، لفتت انتباه الجمهور البدلة الوردية التي ارتدتها الأميرة رجوة خلال افتتاح المعرض الأردني في سنغافورة، والتي صممتها غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، حيث برز التشابه بوضوح مع إطلالة سابقة للملكة رانيا العبدالله.

إختارت الأميرة رجوة حقيبة ميني بيكابو من علامة الأزياء الإيطالية الراقية فيندي.

اختارت الأميرة الشابة فستاناً طويلًا باللون الأبيض من تصميم روكساندا “كالمينا”، مع حقيبة يد كلاتش من بوتيغا فينيتا، تفاصيل تبرز تقديمها لمسة خاصة من بصمات الملكة رانيا العبدالله.

من خلال هذه الإطلالات، نجحت الأميرة الجميلة في تقديم مظهر أنيق مليء بالتميز، وتعكس استلهامها من أناقة وفخامة إطلالات الملكة رانيا العبدالله بمهارة.

إطلالة هذه الأميرة المميزة كانت شاملة لحزام ذهبي قد أهدته لها الملكة رانيا، مما يعكس الروح القوية وروابط العائلة بينهما، ويبرز تقديرها للتقاليد العائلية.

اختيار الأميرة رجوة للأقراط التي أهدتها لها الملكة رانيا يشكل تفسيرًا لمحبتهما واحترامهما المتبادل.

يظهر أيضًا الاهتمام الواضح بالتفاصيل والتاريخ العائلي، بالإضافة إلى تعزيز الأناقة والذوق في اختياراتها.

يبدو واضحًا من خلال العديد من إطلالاتها أن الأميرة رجوة تعتبر والدة زوجها، ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مصدر إلهام وتوجيه أولوي لها وخاصةً في تصميم فساتينها وتفاصيل إطلالاتها، تظهر الأميرة رجوة كزوجة محبة وطموحة وتحترم تراثها العائلي وتسعى إلى الاندماج بأناقة في العالم الملكي.

كوليس تتساءل ما إذا كانت العلاقة القوية والمحترمة مع الحماة تلعب دورًا مهمًا في تعزيز الرابط الأسري والاندماج في البيئة العائلية بشكل عام؟

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo