الأمير الحسين يهنئ المنتخب الأردني على تأهله إلى الدور الحاسم لكأس العالم! – صور

الأمير الحسين يهنئ المنتخب الأردني على تأهله إلى الدور الحاسم لكأس العالم! – صور

هنأ ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، المنتخب الأردني لكرة القدم على تأهله المستحق إلى الدور الثالث والحاسم المؤهل لكأس العالم 2026، وذلك بعد فوزه الساحق على منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف.

بهذا الفوز، ضمن المنتخب الأردني أيضاً مشاركته في كأس آسيا 2027، مما أثار فرحة عارمة بين الأردنيين.

اقرأ: الأسرة الملكية الأردنية تتألق في مدرجات كأس آسيا: حماس وعفوية في دعم النشامى! – صور

حضر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المباراة برفقة الأميرة سلمى، حيث تابع مجريات المباراة من الاستاد. وبعد انتهاء اللقاء، حرص ولي العهد على مشاركة فرحته وتهنئته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر ستوري على حسابه الشخصي في إنستغرام وكتب: “مبارك الأردن، مبارك للنشامى”.

فوز المنتخب
فوز المنتخب

لم تتوقف التهاني الملكية عند ولي العهد، فقد أعربت الملكة رانيا العبدالله أيضاً عن سعادتها بهذا الإنجاز من خلال نشر صورة على ستوري حسابها الرسمي على إنستغرام تُظهر الاحتفالات بفوز المنتخب. كتبت الملكة بجانب الصورة: “ألف مبروك”، مع العلم الأردني لتعبر بذلك عن فخرها بهذا الإنجاز الرياضي.

اقرأ: الملكة رانيا أول زوجة حاكم عربيّ تنضم إلى هذه الحملة التّاريخيّة! – فيديو

من جهته، شارك الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم عدة صور توثيقية لحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني خلال المباراة، التي جمعت المنتخب الأردني بنظيره الطاجيكي. أظهرت هذه الصور الأمير الحسين متحمساً ومتابعاً للمباراة بكل شغف.

الأمير متابعا للمباراة
الأمير متابعا للمباراة

فيما أظهرت الصور أيضاً الأميرة سلمى بنت الحسين وهي تتابع المباراة باهتمام كبير، مرتدية قميص المنتخب الأردني والكوفية ذات اللونين الأحمر والأبيض، والتي تعتبر جزءاً من التراث الأردني.

الأميرة سلمى من المباراة
الأميرة سلمى من المباراة

هذا الوجود المكثف للعائلة المالكة في مباريات المنتخب الوطني حظي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم وتقديرهم لهذا الدعم المستمر.

لم يكن هذا الدعم الملكي للمنتخب الوطني الأول من نوعه، ففي وقت سابق، احتفلت العائلة المالكة بفوز المنتخب على كوريا الجنوبية في تصفيات نهائي كأس أمم آسيا. وثقت الصور الأمير هاشم بن عبدالله الثاني برفقة عمه الأمير علي بن الحسين في الملعب، وهما يشجعان الفريق بحماس وإصرار، مما زاد من فرحة واعتزاز الجماهير الأردنية.

هذه التهنئة الملكية والاحتفالات الكبيرة تعبر عن مدى أهمية الرياضة في الأردن وبالأخص كرة القدم، ومدى اهتمام القيادة والشعب حول دعم المنتخب الوطني في مسيرته الدولية. يتطلع الأردنيون الآن إلى متابعة النجاح الذي يحققه المنتخب ويأملون الوصول إلى الفوز في كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo