الأمير ويليام وأبناؤه يرقصون في حفل تايلور سويفت بلندن!  – صور

الأمير ويليام وأبناؤه يرقصون في حفل تايلور سويفت بلندن! – صور

شهد حفل افتتاح جولة “Eras Tour” لتايلور سويفت في لندن لحظات فريدة ومميزة، حيث شوهد الأمير ويليام يرقص بحماس على أنغام أغنية “Shake It Off” برفقة أبنائه الأمير جورج والأميرة شارلوت. غياب الأمير لويس عن الحفل كان ملحوظًا، إذ كان برفقة والدته كيت ميدلتون، التي تتعافى من مرض السرطان.

الأمير ويليام وأبناؤه وتايلور
الأمير ويليام وأبناؤه وتايلور

تايلور سويفت، بدورها، شاركت جمهورها بصور سيلفي التقطت مع الأمير ويليام وأطفاله، مؤكدةً على ظهورها الأول مع صديقها ترافيس كيلسي خلال الحفل. خطف هذا الظهور أنظار الجمهور والمعجبين والعائلة المالكة على حد سواء.

على الرغم من غيابها عن الحفل، إلا أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، كانت قد حضرت في وقت سابق احتفال “تروبينغ ذا كولور”، وهو ظهورها الأول بعد فترة غياب طويلة نتيجة تلقيها العلاج. لكنها لم تعد بعد إلى الحياة العامة بشكل كامل.

تايلور والأمير ويليام
تايلور والأمير ويليام

من جهة أخرى، لقيت تايلور سويفت ترحيبًا حارًا في لندن من قبل الحرس الملكي، في 21 يونيو، عندما قام الفريق بعزف أغنية “Shake It Off” أمام قصر باكنغهام. العائلة المالكة لم تنسَ التعليق على العرض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووضعت تعليقًا جاء فيه: “لا يمكن التوقف، لن نتوقف عن الرقص”.

الأمير ويليام يتمتع بعلاقة متواصلة مع تايلور سويفت منذ عام 2013 عندما غنيا معًا أغنية “Livin’ on a Prayer” في قصر كينسينغتون مع المغني جون بون جوفي. وفي عام 2023، عاد الأمير ليعرب عن إعجابه بتايلور سويفت خلال إحدى حفلات توزيع الجوائز.

من جانبها، حضرت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، عرض جولة تايلور سويفت في أغسطس 2023 في لوس أنجلوس برفقة زوجها. هذا يؤكد الروابط القوية والمتينة بين العائلة المالكة وتايلور سويفت، التي أصبحت جزءًا من المشهد الثقافي البريطاني والأمريكي.

 

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo