الغموض يحيط بالأميرة كيت ميدلتون: بين الحقيقة ونظريات المؤامرة! – صور

الغموض يحيط بالأميرة كيت ميدلتون: بين الحقيقة ونظريات المؤامرة! – صور

في يناير، خضعت كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن، مما أثار شائعات ونظريات مؤامرة مختلفة نظرًا لتكتم عائلة ويلز. قصر كنسينغتون أكد فقط أن الأميرة لا تعاني من السرطان، دون تفاصيل إضافية. هذا التكتم أدى إلى انتشار شائعات حول أزمة زوجية وتكهنات حول صحتها. ظهور كيت الأول بعد الجراحة مع وليام في مزرعة ويندسور لم يوقف الشائعات.

اقرأ: هل يقترب الأمير وليام وكيت ميدلتون من الفراق؟ اكتشفوا التفاصيل حول الشخصية المثيرة للجدل ليدي سارة روز هانبيري! – صور

بالعكس، الشائعات ازدادت شدة. كما دخل كريستوفر بوزي، صديق الأمير هاري وميغان ماركل، المعترك مع نظرياته. مدير Bot Sentinel قال إن المرأة الظاهرة في الفيديوهات ليست كيت ميدلتون. “لقد جمعت بعض الفيديوهات القديمة لويليام وكيت وهما يمشيان معًا، وقمت بمقارنتها بالفيديو الأخير من مزرعة ويندسور. شاهدوا وقرروا بأنفسكم إذا كانت كيت أم لا”، كتب على حسابه في X. “قيل لنا أن كيت تتعافى وستعود قريبًا لمهامها الملكية. لكن في الفيديو الأخير، إذا كانت قادرة على مثل هذا النشاط، لماذا لم تعد بعد لواجباتها الملكية؟”

اقرأ: أسرارٌ عن الأميرة كيت ميدلتون لأول مرةٍ من كوليس وأين هي الآن؟ – فيديو

أندي كوهين، مقدم برنامج Watch What Happens Live، انضم أيضًا إلى نظريات الشبيهه. “هذه ليست كيت”، والغريب أن الدوق والدوقة من سوسكس لم يعلقا على هذه النظريات المختلفة.

واجهت شبيهة الأميرة كيت ميدلتون العديد من الاستفسارات، فأدلت بتصريح لصحيفة الميرور في 19 مارس، قالت فيه: “منصاتي الاجتماعية ستنفجر من كثرة اسئلة المتابعين، لأن الناس اعتقدوا أن التي في الفيديو هي أنا. ولكن تأكدوا بنسبة 100٪ أنهما كيت ميدلتون ووليام في الفيديو”.

كوليس في حيرة: من نصدق؟

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo