القيم الإنسانية وأخلاق ماغي بو غصن – صورة

القيم الإنسانية وأخلاق ماغي بو غصن – صورة

لفتت النجمة ماغي بو غصن الأنظار بضم الشاب جورج، الذي يعاني من متلازمة داون، ضمن طاقم مسلسلها الجديد “ع أمل” المنتظر عرضه في شهر رمضان لعام 2024.

اقرأ: هكذا كان انطباع ماغي بوغصن عندما سمعت شارة مسلسلها بصوت إليسا! – فيديو

وكانت ماغي قد وعدت جورج بفرصة التمثيل بعد تعبيره عن رغبته في ذلك عبر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي. كاتبة السيناريو، ندين جابر، أكدت أن جورج سيؤدي دور “نوح”، وكتبت عبر حسابها X : “أحلى جورج، نورنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة”.

اقرأ: ماغي بوغصن بشخصيةٍ تثير التّشويق في مسلسل ع أمل وترفع رهانها! – فيديو

من خلال مسلسل “ع أمل”، تسلط ماغي الضوء على قضايا المرأة، حيث تجسد شخصية مقدمة برامج تلفزيونية وتتناول التحديات التي تواجه الفتيات، وتقدم قصة مؤثرة عن فتاة تُدعى حنان تواجه عقبات صعبة. ويستعرض المسلسل العقبات التي تواجه النساء في سياق درامي.

بدأت ماغي الحلقة بنعي فتاة تدعى حنان وهي ضحية مرت بالعديد من المصاعب في حياتها ودفعت حياتها ثمناً في النهاية للظروف التي كانت تمر بها.

يضم المسلسل عددا من النجوم مثل عمار شلق، مهيار خضر، وبديع أبو شقرا، وغيرهم، والعمل من تأليف ندين جابر، وإخراج رامي حنا وإنتاج شركة إيغل فيلميز للمنتج جمال سنان، ويتكون العمل من 30 حلقة ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المبارك عبر منصة شاهد.

في الفيديو الترويجي، نشاهد إعداد القناع الذي ترتديه ماغي، ونلمس الجهود الجبارة التي بذلتها في التحضير للدور، بما في ذلك إصرارها على أداء المشاهد الخطيرة بنفسها.

اقرأ: ماغي بوغصن هكذا تحملت قناع الوجه الذي قطع أنفاسها! – فيديو

تشيد كوليس بالرقي والجرأة التي تظهرها الفنانة ماغي بو غصن بضم الشاب جورج ضمن طاقم العمل في المسلسل، وتناول مواضيع مهمة تعاني منها المجتمعات العربية.

ليما الملا

رد ماغي
رد ماغي

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo