بعد تصريح ديما بياعة ورد الخال: “ممثلو لبنان معروفون عربيًّا قبل الدراما المشتركة وهذه الأدلة!” – وثائق!

بعد تصريح ديما بياعة ورد الخال: “ممثلو لبنان معروفون عربيًّا قبل الدراما المشتركة وهذه الأدلة!” – وثائق!

بعدما أعلنت الممثلة السورية ديما بياعة، أنَّ ممثلي وممثلات لبنان لم يُعرفوا عربيًا، لولا بفضلٍ من الدراما المشتركة، نشرتْ الممثلة اللبنانية ورد الخال سلسلةً من التغريدات توجهت فيها إلى الذين اقتنعوا بهذه الفكرة، وردت عليهم بأدلةٍ مختلفةٍ تثبتُ مدى نجاح بعض الأعمال اللبنانية عربيًا، قبل مجيء فكرة الدراما المشتركة التي أبرزتها ظروفٌ معينةٌ.

اقرأ: ديما بياعة: الممثلون السوريون والدراما المشتركة منحوا انتشارًا لنجمات لبنان وبينهنّ نادين نسيب نجيم! – فيديو

وكتبت ورد قائلةً برقيّ ودون مهاجمة ديما بياعة قائلةً: “أنا عم رد عالتعليقات مش ع ديما.. هيدا موضوع لازم ما ننسأل عنو لانو ما عم نخلص .. نحنا ممثلين عندنا موهبتنا ونجاحاتنا المحلية والعربية وهنّي كمان ومنحترم حرفيتهن .. خلصنا تهميش وتجريح”.

اقرأ: ‏ورد الخال ترد على باسم ياخور بعدما نسف الدراما اللبنانية! – وثيقة

وتابعت: “اللي بيعرف بيعرف من صناع الدراما اللي عم ينحكى انو ما كنا معروفين قبل المشترك .مبلا كنا معروفين لهيك عرضوا علينا الاعمال اللي ذكرتها واشتغلنا فيهن وفي اعمال لبنانية انعرضت عمحطات عربية art منهن إذا بتذكر،وحتى كانوا محطاتنا المحلية بتطلع عربيا ( الجديد)اجيال،بنات عماتي،مدام كارمن”

وأضافت في ردٍ لمعلّقٍ قال إنّه لم يسمع بهذه الأعمال عربيًا: “واضح منك حاضر اسمهان، أبواب الغيم ، نكدب لو قلنا ما بنحبّش، شهرزاد الحكاية الأخيرة، الموت القادم من الشرق، صلاح الدين الأيوبي، الخ”.

رد ورد
رد آخر من ورد
من ردود ورد الخال
من ردود ورد الخال

 

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo