تايلور سويفت تُذهل جمهورها بمفاجأة غير متوقعة! – صور

تايلور سويفت تُذهل جمهورها بمفاجأة غير متوقعة! – صور

فاجأت تايلور سويفت جمهورها في عرضها الأخير بجولة “إيراس تور” بلندن مع حبيبها الجديد، لاعب كرة القدم ترافيس كيلسي، الذي صعد للمسرح مدهشًا الجمهور.

اقرأ: الأمير ويليام وأبناؤه يرقصون في حفل تايلور سويفت بلندن! – صور

ظهر ترافيس كيلسي ببدلة رسمية وقبعة، وانضم إلى سويفت أثناء تغيير زيها لأداء أغنية. تبادلا الابتسامات، وحملها برفق على أريكة، مما أثار حماس الجمهور.

اقرأ: تايلور سويفت بموقف غير متوقعٍ خلال جولتها الغنائية ماذا فعلتْ على المسرح؟! – صور

كيلسي وتايلور
كيلسي وتايلور

كيلسي لم يكتفِ بالظهور، بل قدّم لمسات تجميلية ورقصات مميزة قبل مغادرة المسرح بابتسامة. أكدا علاقتهما بصورة سيلفي على إنستغرام بحضور العائلة الملكية. هذه أول مرة ينضم كيلسي لسويفت على المسرح رغم حضوره المتكرر لجولتها، وهي تدعمه بمباريات كرة القدم الأمريكية.

في الليلة الثانية من إقامة سويفت في لندن، قدم النجم هيو غرانت تحية مميزة لترافيس كيلسي، حيث أعرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابه بالحفل، مشيرًا إلى كيلسي كـ “صديق عملاق ولكنه رائع”.

بدأت شائعات مواعدة الثنائي في سبتمبر 2023 بعد حضور سويفت لمباريات كيلسي، وفي فبراير 2024، كشف كيلسي عن أنهما كانا يتواعدان لمدة شهر قبل حضور سويفت لأول مباراة، واصفًا تلك الفترة بـ”الرحلة المجنونة”.

تايلور على المسرح
تايلور على المسرح

بعد جولتها في لندن، ستتوجه سويفت إلى دبلن لثلاث ليالٍ بمشاركة فرقة “بارامور”، ومن المقرر عودتها إلى لندن في 15 أغسطس لإقامة خمسة عروض إضافية.

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo