حياة الفهد تغيب عن دراما رمضان!

حياة الفهد تغيب عن دراما رمضان!

قرار الفنانة الكويتية حياة الفهد بعدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2024 يثير اهتمام الجمهور والصحافة، في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية، أوضحت حياة الفهد أن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان المقبل يعود إلى عدم جاهزية النص الدرامي الذي كان من المقرر أن تشارك في تنفيذه.

قالت الفهد: “سأكون غائبة هذا العام عن المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني القادم بسبب عدم جاهزية العمل الدرامي للتنفيذ، وهذا سيكون أول غياب لي عن الشاشة خلال 27 عامًا”.

وردًا على سؤال حول مدى تأثرها بالغياب، أكدت أنها ليست حزينة وأنها تعتبر هذه الفترة فرصة للتفكير في الأعمال المستقبلية التي ستقدمها، معربةً عن أملها في تقديم عملٍ يسعد الجمهور.

على الرغم من أن القرار قد يخيب آمال بعض المعجبين، إلا أن حياة الفهد أكدت أنها تنظر إلى هذا الغياب بنظرة إيجابية. وصرحت بأن هذا الانسحاب سيتيح لها الفرصة للتفكير في الأعمال المستقبلية التي ستقدمها للجمهور، معبرة عن أملها في العودة بعمل يسر الجماهير.

يُذكر أن في سبتمبر الماضي، قد أعلنت حياة الفهد عن اعتذارها عن استكمال تصوير مسلسل رمضاني يجمعها بالفنانة سعاد عبد الله، وأوضحت في منشور على حسابها على إنستغرام أن الاعتذار جاء نتيجة لظروف صحية خاصة تمر بها في الوقت الحالي، مؤكدة أن هذه الظروف ليست من اختيارها.

من المؤكد أن جمهور حياة الفهد سيفتقد رؤيتها على الشاشة في شهر رمضان المبارك، إلا أنه من المهم أيضًا دعمها في هذا القرار، حيث أنه يظهر الاهتمام بتقديم أعمال ذات جودة عالية والرغبة في تقديم أفضل ما لديها للجمهور.

رغم غياب حياة الفهد عن موسم دراما رمضان المقبل، يبقى فضول الجمهور وتفاعلهم مع أعمالها ومسيرتها الفنية خلال هذه الفترة العنصر الأساسي الذي يربطهم بالفنانة ومسيرتها المستقبلية.

يترقب الجمهور بشغف ظهور المشاريع الجديدة التي ستقدمها حياة الفهد بعد هذا الغياب المؤقت.

كوليس تتساءل ما إذا كان غياب حياة الفهد عن موسم رمضان المقبل يعود فقط إلى عدم جاهزية النص الدرامي كما صرحت⁉️وهل برأيكم أن هذا الغياب سيؤثر على مكانتها كفنانة في الساحة الفنية⁉️

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo