راغب علامة: نهاية العدو في هذا الموعد.. وكيف علقت كارول سماحة! – صور

راغب علامة: نهاية العدو في هذا الموعد.. وكيف علقت كارول سماحة! – صور

نشر النجم اللبناني راغب علامة تغريدة قوية على منصانه عبّر فيها عن غضبه واستنكاره للجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي ضد الأطفال والمدنيين في مخيمات رفح بفلسطين.

قال علامة في منشوره: “متى سيشبع المجرم النازي الإسرائيلي من دم الأطفال والمدنيين الأبرياء؟ إلى متى سيبقى المجتمع الدولي خائفاً من اللوبي الصهيوني؟ دماء الأبرياء سوف تحرر فلسطين من النازيين الصهاينة. والله أعلم سوف تكون نهاية إسرائيل مع حرب الإبادة التي يشنها شاربي دماء الأطفال جيش الإجرام الإسرائيلي وأسيادهم.”

اقرأ: نجمات لبنان يبكين الشهداء: بدا معجزة لتتحرك ضمائر الحكام! وثائق

وفي نفس السياق، عبرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن مشاعرها الممزوجة بالغضب والحزن تجاه الأحداث الجارية في مخيمات رفح. غردت سماحة على تويتر قائلة: “أنا قلبي احترق وما عم بقدر استوعب!! اللّي عم نشوفه مش مشاهد بأفلام هي مشاهد من الواقع حتى العقل ما بيستوعب إنها حقيقة… شو بعد في أكتر من هيك مجزرة وإجرام وإبادة حتى العالم يتحرّك بوجه هالكيان المجرم؟؟؟”

اقرأ: نجمات العالم العربي يثرن على العدوّ: إلى متى سنسكت! – وثائق

تأتي تغريدات الفنانين في وقت تشهد فيه مخيمات رفح تصعيداً مستمراً وارتفاعاً في حدة التوتر، ما يعكس تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعوتهم للمجتمع الدولي للتحرك ووقف الانتهاكات ضد المدنيين الأبرياء.

تغريدة كارول
تغريدة راغب

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo