سيلين ديون تتألق في الغرامي 2024: العودة الجريئة وسط المعركة الصحية! – صور

سيلين ديون تتألق في الغرامي 2024: العودة الجريئة وسط المعركة الصحية! – صور

أسرت سيلين ديون الأضواء في حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2024، حيث برزت نجمة البوب الكندية، التي تبلغ من العمر 55 عامًا، على الرغم من معاناتها من متاعب صحية.

سيلين ديون
سيلين ديون

تألقت ديون على مسرح لوس أنجلوس لتسليم جائزة ألبوم العام، وهي الجائزة التي نالتها بنفسها قبل سبعة وعشرين عامًا، إلى تايلور سويفت.

استُقبلت سيلين بحفاوة بالغة من الجمهور والحضور النجوم، مشيرة إلى مسيرة حافلة بالإنجازات وخمس جوائز غرامي سابقة.

ألقت سيلين كلمة مؤثرة قائلة: “أشكركم جميعًا، أحبكم، وأقدّر حقًا وجودي هنا معكم”. وأضافت قبل الإعلان عن الفائزين: “دعوا الموسيقى تُسعدكم فعلًا”. تايلور سويفت تلقت جائزتها بفرح غامر.

ظهرت ديون بإطلالة راقية مرتدية فستانًا باللون الوردي الفاتح ذا قصة أرضية مع أعلى الصدر المنسوج، وأضافت لمسة ساحرة بقلادة وسوار من الماس. لبست معطف أنيق بلون الكرميل وتسريحة شعر بسيطة ومتقنة.

سيلين
سيلين

تعاني سيلين ديون من متلازمة الشخص المتيبس – وهو اضطراب عصبي نادر ومزمن تم تشخيصه في عام 2022. تؤثر متلازمة الجسد الجامد على النظام العصبي المركزي، وتشمل الدماغ والنخاع الشوكي.

يُشير الخبراء إلى أن “مرضى متلازمة الجسد الجامد قد يعانون من العزلة، صعوبة في الحركة، أو يلازمون الفراش، عاجزين عن العمل أو العناية بأنفسهم”، مع التأكيد أن هذا الاضطراب العصبي يتسم بنوبات المناعة الذاتية وقد يتضمن أعراض مثل “الصلابة الزائدة، الألم الشديد، والقلق الدائم”. كما يمكن أن تكون تشنجات العضلات شديدة بما يكفي لتسبب خلع المفاصل وحتى كسور العظام”.

في مايو 2023، اتخذت سيلين ديون قراراً مؤلماً بإلغاء جولتها الموسيقية، معلنة أنها ستكشف لجمهورها عبر فيلم وثائقي عن المصاعب التي تمر بها مؤخراً.

الفيلم الوثائقي بعنوان “أنا: سيلين ديون”، ستقوم بإخراجه المرشحة للأوسكار إيرين تايلور، وسيعرض على منصة Amazon Prime Video في وقت لاحق من العام.

في مقابلة مع “Hello! Canada” في سبتمبر الفائت، قدمت كلوديت ديون، الأخت الكبرى لسيلين، تفاصيل حول وضع سيلين الصحي وأكدت، “تبذل كل جهد مستطاع للتغلب على مرضها؛ إنها محاربة”.

وأضافت كلوديت: “إنه مرض غير معروف، يصاحبه تشنجات غير قابلة للسيطرة. لا يوجد الكثير للقيام به لمساعدتها وتخفيف آلامها”.

ذكر مصدر آخر لمجلة “PEOPLE” أن الأبناء الثلاثة لسيلين ديون، رينيه تشارلز البالغ من العمر 22 سنة، والتوأمان نيلسون وإيدي، البالغان من العمر 12 سنة، هم مصدر قوتها وفرحها الأساسيين. “أولادها والغناء يشكلان محور التركيز في حياتها. سيلين هي شخصية تتسم بنكران الذات والعطاء للآخرين. تكن حباً عميقاً لأبنائها الرائعين، الذين يوفرون لها الدعم والحب الذي تحتاج إليه”.

ظهرت سيلين في نوفمبر 2023 بحيوية في مباراة هوكي بين فريقي فيغاس جولدن نايتس ومونتريال كنديانز، وقالت شانتال ماشابي، نائب رئيس اتصالات الهوكي “إنها تمر بالكثير، ومشاهدتها مبتهجة وفي قمة السعادة أمر عجيب… تعيش أياماً جيدة وأياماً ليست بالجيدة، لكن هذا كان يومًا جميلًا ومُطمئنًا”.

ترى كوليس سيلين ديون امرأة قوية رغم التحديات    التي تواجهها وأنتم كيف ترونها؟

 

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo