شكران مرتجى انهارت رعبًا وركضت هربًا من الخوف.. وهذا ما حدث معها يوم الزلزال! – وثيقة

شكران مرتجى انهارت رعبًا وركضت هربًا من الخوف.. وهذا ما حدث معها يوم الزلزال! – وثيقة

نشرت الممثلة السورية شكران مرتجى، تدوينةً بمناسبة مرور الذكرى الأولى للزلزال المروع الذي ضرب تركيا وسوريا وتسبب في وفاة الآلاف في مثل هذا اليوم، 6 فبراير 2023.

اقرأ: انهيار نبهات شهري “فيروز خانم” في الذكرى الأولى لزلزال تركيا وسوريا وبكت ومن فقدت؟ –  فيديو

وروت شكران بحرقةٍ ما حدث معها في هذا اليوم: “بعمري ما بنسى هاد اليوم كنت مسافرة ورجعت مريضة كتير مابعرف شبني بس قلت بدي ارجع بهي الليلة خلص وصلت عالتسعة وصلت عالبيت حرارتي أربعين من عادتي بفضي شنتايتي فوراً فضيتها وحقيقي موقادرة وقف فتت بدي نام بس عم هلوس وسعلة فظيعة”.

اقرأ: هازال كايا تبكي في ذكرى زلزال تركيا وسوريا: لم تتم محاسبة أحد! –  وثيقة

وأضافت: “نمت فكرت انه في حدا بتختي عم ياخده يمين وشمال فقت وركضت عالباب مالي بوعيي فتحت طلعت جارتي قالتلي يلا ننزل لتحت زلزال صرت أبكي وقلها ما بدي بموت ببيتي.. ”

وتابعت: “وصار الزلزال يمكن ماصاب بيتي ماصابني شخصياً ولكن صاب وطني وأهلي يعني أنا تعلمت كتير بهداك الوقت حبيت انه صرنا ايد وحدة وقلب واحد تعرفت ع كتير عالم وناس وتعبت كتير وتعبنا كلنا الزلزال متل الحرب صاب كل القلوب وكل الناس كان الشعرة التي قصمت صبرنا ولكنها مدتنا بصبر جديد وأعتقد طريقة مختلفة بفهم الحياة تفاصيل كثيرة تمخضت في حياتي بعد الزلزال أعتقد أنها تحتاج لصفحات”.

وختمت: “في حياتنا تواريخ ماقبلها غير مابعدها و٦ شباط هكذا.. الرحمة لأرواح ضحايا الزلزال أتمنى أن تكون هذه السنة قد جمعت شظايا قلوب أهاليهم وأن تكون القلوب رممت.. تحية لكل من عمل ومازال للملمة بقايا ذلك اليوم الحزين.. ويا سوريا والسوريين وين ماكنتوا يارب تكونوا بخير”.

شكران تحدثت بألمٍ وجرأةٍ ناقلةً تفاصيل ما جرى معها بدقةٍ دون إخفاء تأثير وقع الزلزال عليها نفسيًا، متمنيةً الخير في القادم.

اقرأ: حلقة نارية لشكران مرتجى: انهارت بكاءً ولم تستطع سماع صوت أمها الراحلة! -فيديو

منشور شكران
منشور شكران

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo