شكران مرتجى “فريدة” إلى هذا الحدّ في لعبة حب! – صور

شكران مرتجى “فريدة” إلى هذا الحدّ في لعبة حب! – صور

تلعبُ شكران مرتجى دورًا مختلفًا لم تقدّمه من قبل في طبيعة أدوارها من خلال مسلسل لعبة حبّ، المترجم عن النسخة التركية حب للإيجار، من خلال شخصيتها فريدة.

اقرأ: رويدا عطية تنبهر بأداء شكران مرتجى في لعبة حب وقصّة أبطاله وما رسالتها؟ – وثيقة

لفتت فريدة الأنظار بتركيبة دورها غريب الأطوار، فهي سيدةٌ ذات “تيكنيك” خاص كما تعرّف نفسها، وتملكُ شخصيةً نفوذيةً ذات ذكاءٍ خارقٍ، حيث تسعى إلى التخطيط من هنا وهناك، لتحقيق ما تريده في الحياة من أهدافٍ، مثلما رأينا طريقةَ تخطيطها لإيجاد عروسٍ لبطل المسلسل معتصم النهار، أي مالك، حتى تظفر بقصرٍ مقابل ذلك، وكيف حاولت إقناع سما، أي نور علي بقبول شرطها.

اقرأ: شكران مرتجى هكذا قدمت شخصيتها فريدة – من حب للإيجار في لعبة حب! – فيديو

شخصية فريدة، فريدةٌ من نوعها، إذ تتميز باستخدامها قاموسًا خاصًّا في كلماتها عندما تنفعل مثل عبارتها الشهيرة: “Oh la la”.

أيضًا تملك فريدة مهارة الإقناع بحيلها وأدواتها الخاصّة، وتعرف كيف تدرب ضحيتها لتجعلها وفق إرادتها، وتحت تصرفها الخادم لخطتّها.

اقرأ: شكران مرتجى تحذفُ هذه الكلمة من قاموس حياتها! – فيديو

شكران مرتجى أضافت إلى الشخصية بعدًا طريفًا جدًا أضاف إليها الكثير، فهي على ذكائها وتخطيطها فاشلةٌ في ما يتعلق بأمر رشاقتها، وأظهرتها مشاهد كثيرة وهي تتدرب عبثًا لاكتساب لياقةٍ بدنيةٍ شبابيةٍ، لكنها تظل مرحةً ومحببةً، وتضفي على المسلسل تأثيرًا كوميديًا، فشكران تكاد تكون الشخصية الأولى التي تجمع كلّ الكوميديا بين كلّ أنواع الشخصيات في العمل، وهذا ما أثبتته الحلقات حتى الآن.

محمد الخزامي

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo