شمس الكويتية تثير الجدل بطلبها الغريب للزواج! – فيديو

شمس الكويتية تثير الجدل بطلبها الغريب للزواج! – فيديو

في مقطع فيديو لافت، ظهرت الفنانة شمس الكويتية تطلب الزواج بطريقة غير تقليدية، داعية متابعيها لمساعدتها في تحقيق حلمها بالاستقرار. الفيديو الذي نشرته شمس عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أثار تفاعلاً شديداً بين الجمهور.

اقرأ: شمس الكويتية من يكون زوجها الجديد؟!

شمس، المعروفة بصراحتها وجرأتها، وجهت رسالة لمتابعيها على إنستغرام وسناب شات وتويتر، قائلة: “أبغى استقر زوجوني.. أعزائي متابعيني في إنستغرام، سناب شات وتويتر، اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى استقر زوجوني”.

تباينت ردود الأفعال على الفيديو، حيث انقسم الجمهور بين من تمنى لها الاستقرار والسعادة، ومن انتقدها بشدة. أحد التعليقات كتب: “أتمنى يغلقوا منصات التواصل الاجتماعي بسببها، ما أعرف إيش صابها وإيش اللي صارت تفكر فيه”. تعليق آخر أضاف: “أكثر شخص مهووس بالسوشيال ميديا، كل ما تقل المشاهدات تتحدث عن الزواج وكأن الزواج صار مزحة”.

اقرأ: شمس الكويتية ممنوعةٌ لمدة عامٍ من دخول العراق وما حدث لم يكن في الحسبان! – وثائق

من جهة أخرى، قدم محبو الفنانة دعما لها، معبرين عن تفهمهم لرغبتها في الاستقرار وطلبها للحلال. أحد المدافعين قال: “يا قلبي أنتي الحلى كله والجمال كله ما طلبتي غير حقك، ربي يرزقك بزوج صالح ينسيك كل شي انكسر بقلبك”.

في المقابل، رأى متابعون آخرون في تعليقاتهم أن فيديوهات شمس تعبر عن مشاعر وآمال الكثير من النساء اللواتي يعانين من الوحدة ويبحثن عن الاستقرار. قال أحد المتابعين: “رجاء لا أحد يسخر منها، شمس تعبر عن غرائز ملايين النساء اللاتي لم تكتب الأقدار لهن الاستقرار”.

يجسد هذا الجدل المستمر تعقيد العلاقة بين الشخصيات العامة والجمهور، ويُظهر كيف يمكن أن تتحول الأمور الشخصية إلى قضايا مثيرة للجدل تجذب انتباه الجماهير وتثير انقساماً في الآراء، مما يجعلها تتصدر الترند.

شاهدوا الفيديو هنا

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo