عبدالله الرويشد يخرج من المستشفى: أحدث مستجدات حالته الطبية! – وثائق

عبدالله الرويشد يخرج من المستشفى: أحدث مستجدات حالته الطبية! – وثائق

طمأنت أسيل الرويشد محبي والدها بأن الفنان عبد الله الرويشد قد غادر المستشفى بعد فترة من العلاج، وسيمضي مرحلة تعافيه القادمة في منزله محاطًا بعائلته وأحبائه.

اقرأ: هذه آخر تطورات عبد الله الرويشد الصحيّة!

في تغريدتها، ذكرت ابنة عبد الله الرويشد بتفاؤل: “الحمد الله على الصحة والسلامة، ويستكمل العلاج”، وأعربت عن جزيل شكرها وتقديرها لمحبي والدها الذين ساندوهم بالدعاء والاهتمام خلال هذه الفترة. وأكدت أن أي معروف قُدِّم لوالدها، ولو كان صغيرًا، يُعد في نظرها عظيمًا كالسحب الكثيفة. وأشادت بتضامن المحبين، معتبرة تلك الوقفة بمثابة دليل على نبلهم وكرمهم، ووصفتهم بأنهم كالأهل وسند لا يُقدر.

اقرأ: ابن عبدالله الرويشد يشارك تفاصيل حالته الصحية ويوضح أسباب منع الزيارات!

عبر البعض عن تفاعلهم مع الأخبار الطيبة قائلين: “الشكر لله اللي سلم لنا حبيب الكل أبونا وأخونا وولدنا ما تتخيلين شقد كنت تعبانه نفسياً وأعاني شايله هم واحاتيه الحمد لله الحمد الله الحمد لله عاد أبو خالد وصوته وتاريخه عمر بحاله وعمر خاص فيني أنا من طفولتي ولين أموت وهو بقلبي الحمدلله على سلامته”، “حنا نبي الوالد طيب وبخير وأنتم طيبن وبخير يا رب وجميع المسلمين”، “الحمد لله على سلامة بو خالد وقرت عينكم بشفاه”، “الحمدلله على سلامة الوالد الغالي ربي يحفظه ويطول بعمره ويتمم عليه الشفاء ويرزقه الصحة والعافية ولا يطولها شدة اللهم آمين يا رب العالمين”.

خالد، ابن الفنان عبد الله الرويشد، طمأن كذلك محبي والده حول وضعه الصحي، قائلاً “الحمد لله” بعد أن غادر والده المستشفى وعاد إلى منزله، ما أثار موجة من ردود الفعل الإيجابية بين المتابعين. في التعليقات، أفاد خالد بأن صحة والده في تحسن.

نشطاء الإنترنت عبروا عن فرحتهم بتحسن الحالة الصحية لعبد الله الرويشد بتعليقات إيجابية مثل: “الحمدلله على سلامة الوالد عسى الله يتمم عليه بالصحة و العافية”. وكذلك “جزاك الله خيرًا، نسأل الله أن يكمل عافيته”، و”شكرًا لله على سلامته، ندعو الله أن يمنحه الصحة والعافية دائمًا”.

تتمنى كوليس للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل وأن يعود إلى الساحة الفنية قريباً.

ليما الملا

من الرسائل التي أعادت أسيل نشرها
من الرسائل التي أعادت أسيل نشرها

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo