عبد الله بوشهري يثير الجدل حول علاقة إيمان الحسيني وعلي كاكولي!

عبد الله بوشهري يثير الجدل حول علاقة إيمان الحسيني وعلي كاكولي!

في تطور جديد ضمن أحداث الوسط الفني الكويتي، أثار الفنان عبد الله بوشهري الجدل مجددًا حول العلاقة المحتملة بين الفنانة إيمان الحسيني والممثل علي كاكولي، خلال كواليس مسرحية “صنع في الكويت”.

بوشهري، الذي عود جمهوره على المقالب والمواقف الطريفة، شارك متابعيه مقطع فيديو كان يتجول فيه بكواليس المسرحية قائلاً إن غرفة إيمان الحسيني هي المكان المثالي لإيجاد الطعام.

الموقف اتخذ طابعًا مختلفًا حينما سأل إيمان عن سبب تواجد علي كاكولي في غرفتها بحجة تصفيف شعره، حيث بدا وكأنه يلمح إلى وجود علاقة أكثر من مجرد صداقة بين الاثنين على الرغم من النفي المستمر من كلا الطرفين.

الموقف لم يكن الأول من نوعه، حيث سبق وألمح بوشهري في فيديوهات أخرى إلى وجود ما يربط بين كاكولي والحسيني.

في واقعة أخرى، أعلن تلقيه هدية بالخطأ موجهة إلى كاكولي والحسيني كانت تحتوي على كعكة وورود وصورة تجمعهما، مع تعليقات مثيرة للجدل حول طبيعة العلاقة بينهما.

ردًا على الشائعات، أكد كاكولي أن الحسيني ليست سوى صديقة وأخت عزيزة عليه، نافياً وجود أي علاقة رومانسية تربطه بها. كما صرح بأنه لا يفكر في الزواج أو الإرتباط حاليًا، محاولًا وضع حد لتكهنات الجمهور والإعلام.

صرح كاكولي أن بوشهري اعتمد على الفكاهة في تصرفه، ولكن تم تداول هذا الخبر بصورة غير دقيقة، وهذا التصرف أدى إلى انتشار شائعات بشأن علاقتهما.

عدة أعمال فنية جمعت بين إيمان الحسيني وعلي كاكولي في السابق، من ضمنها مسلسل “منطقة آمنة” و”حب بين السطور”.

أنتم ما رأيكم بتصرف عبدالله بوشهري؟

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo