فجر السعيد تدعو لاستعادة جمال الكويت في تغريدة كلها حنين! – وثيقة

فجر السعيد تدعو لاستعادة جمال الكويت في تغريدة كلها حنين! – وثيقة

نشرت الإعلامية الشهيرة فجر السعيد تغريدة تعبر فيها عن حنينها لأيام الكويت في الماضي، وخصوصًا في عام 1968. كتبت فجر السعيد: “كويت 1968 فهد بلان – صباح – نجوى فؤاد – لبلبه – أحمد غانم …. لنعيدها كما كانت ✈️🛫🛬🛩️”.

اقرأ: بسمة وهبة تفجر فضيحةً من العيار الثقيل وما القصة؟! – فيديو

عبّرت فجر السعيد عن شوقها وحنينها لاستعادة أيام الزمن الجميل الذي تميز بالفن الراقي والفعاليات الثقافية الغنية التي كانت تزين سماء الكويت. وذكرت في تغريدتها أسماء بعض من كبار الفنانين مثل فهد بلان، صباح، نجوى فؤاد، لبلبه، وأحمد غانم، مما أوضح رغبتها في إعادة الروح الثقافية والفنية التي عرفت بها البلاد في تلك الحقبة.

جدير بالذكر أن تلك الفترة كانت تشهد نشاطاً فنياً محلياً ودولياً كبيراً، جعل من الكويت وجهة محببة للفنانين العرب. التغريدة تلقت تفاعلاً كبيراً من المتابعين، الذين شاركوا فجر السعيد نفس الشوق لتلك الأيام وتمنوا معها أن تعود الكويت كما كانت.

اقرأ: كوليس تنضم إلى حملة نجوم العرب التاريخية لإيقاف العدوان على رفح! – فيديو

تحتوي التغريدة أيضًا على رموز الطائرات، والذي يعني رغبتها في أن يرى الناس الكويت بأعين جديدة، وكأنها تدعو إلى رحلة جماعية لاستعادة الذكريات الجميلة وتجديد التجارب الثقافية.

هذا الحنين الذي عبرت عنه فجر السعيد يعتبر دعوة مفتوحة لمراجعة التاريخ وتقدير الفن والثقافة، مع التأكيد على أهمية استعادة الجمال والروح الإبداعية التي عرفتها الكويت في الماضي. كوليس تشكر فجر على هذه التغريدة الصادقة، ونتمنى ان تعود الكويت كما كانت سابقاً منارة للفن والثقافة.

ليما الملا

 

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo