فجر السعيد تهاجم آمال ماهر وتشكك بصوت عبير نعمة! – فيديو

فجر السعيد تهاجم آمال ماهر وتشكك بصوت عبير نعمة! – فيديو

كتبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُهاجم الفنانة اللبنانية نعمة مشككةً في قدراتها الصوتية، بعدما اختارتها أمل ماهر كأجمل صوتٍ سمعته في الآونة الأخيرة.

وقالت فجر: “شكراً #آمال_ماهر عرفتينا على صوت #عبير_نعمه اللي لوغنت مع #سلوى_قطريب الله يرحمها لعطتها سلوى 10-0 .. طبقه مصطنعه تقلد #فيروز على #سلوى_قطريب أكثر وتمر على #هدى_حداد وتسوي مكس تقليد بالطبقه المستعاره بس يا #آمال يابنت ماهر دايماً الأصل يكسب”

وتابعت: “عطينا رايج بصوت بمنه قدري وحنين الشاطر وياسمينا علواني وشووووكرررررن للمذيع اللي خلانا نشوفج بعد غياب وبعد نواح المصريين عليكي خايفين على الثروه القوميه .. الثوره القوميه عندما سألها المذيع من من الأصوات الجديده يلفت نظرك أشارت الى مطربه لبنانيه تقلد اصوات لبنانيه لازالت عايشه بوجدانا وتهملين مواهب عظيمه في مصر ظهرت في غيابك”

وأكملت: “مسمعتيش #منه_قدري طفله لم تتم العشرين ممكن توقف على مسرح معك وتضيعك … طيب مسمعتيش #حنين_الشاطر برضه طفله لم تتم العشرين إحساسها بالغناء يعلوا إحساسك قبل ان يعلوا إحساس حبيبتك اللبنانيه #عبير_نعمه واذا الموضوع دخل في الحته دي فياليت تسمعي الست #إمتثال وهي بتغني لهدى سلطان وفايزه وساعتها حتعرفي ان فترة غيابك ابعدتك بشده عن الساحه وافقدت صوتك بريقه وسحبت الاحساس منك”

وختمت: “#هاردلك_آمال .. انا كنت وحده من جمهورك بس المصري اللذي لايعتز اولاً بنجوم بلده #أم_الدنيا لن يجد من يعتز فيه”.

شاهدوا الفيديو أدناه

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo