كاتي بيري روجت لألبومها بإطلالةٍ ذكيةٍ.. هل تفعلها نجمات العرب؟! – صور

كاتي بيري روجت لألبومها بإطلالةٍ ذكيةٍ.. هل تفعلها نجمات العرب؟! – صور

في أسبوع الموضة بباريس، استخدمت كاتي بيري إطلالتها للترويج لأغنيتها الجديدة. ارتدت فستانًا أحمر لامعًا بذيل طويل من تصميم دار بالينسياغا، مزين بكلمات أغنيتها “عالم المرأة”. كان الفستان جزءًا من مجموعة بالنسياغا لخريف وشتاء 2024، لكن بيري جعلت الذيل أطول لعرض كلمات أغنيتها.

إطلالة كاتي
إطلالة كاتي

اقرأ: تحقيق جديد في وفاة ماثيو بيري: استجواب فنانة شهيرة! – صورة

جاءت إطلالة بيري بعد مشاركتها في عرض “Vogue World”، معربةً عن حماسها للعودة إلى فرنسا في جولتها القادمة.

كتب أحد المعجبين عن الفستان: “بارك الله كاتي! هذا فستان مكوّن من كلمات! يا إلهي!”. وعلق آخر: “أغنية الصيف مكتوبة على هذا الفستان!”. كانت الكلمات الواضحة تشمل: “هي فائزة، بطلة/فوق العادة، رقم واحد/هي أخت، هي أم، افتح عينيك، فقط انظر حولك، وستكتشف/أنت تعلم/ إنه عالم المرأة وأنت محظوظ للعيش فيه”.

فستان كاتي

اقرأ: شاكيرا تعلن ارتباطها بمحمود نصر بطل مسلسل ولاد بديعة وفي هذا الموعد سيتزوجان! – فيديو

أعلنت كاتي بيري عن أغنيتها “عالم المرأة” التي ستصدر في 11 يوليو، مع فيديو موسيقي في اليوم التالي. أثار قرار التعاون مع المنتج الدكتور لوك جدلاً بين معجبيها بسبب النزاعات القانونية السابقة بينه وبين كيشا.

استطاعت بيري جذب الانتباه بإطلالتها الفريدة التي تبرز قدرتها على استخدام الأزياء لتعزيز رسائلها الفنية.

فستان كاتي الطويل وكلمات أغنيتها

أعلنت كيشا والدكتور لوك مؤخرًا عن تسوية لنزاعاتهم القانونية التي استمرت لعقد، حيث اتهمته كيشا بالاغتصاب بينما ادعى هو أنها افترت عليه. صرحت كيشا بأن “الله وحده يعلم ما حدث تلك الليلة.”

في مطار لوس أنجلوس، تجنبت كيشا التعليق على تعاون بيري مع الدكتور لوك، لكن تعبيرها كان كافيًا لمعرفة رأيها. رغم الانتقادات، تواصل بيري الترويج لأغنيتها وتظهر في أسبوع الموضة بباريس.

يأتي ألبوم بيري الجديد بعد مغادرتها برنامج “أمريكان أيدول”، حيث كانت عضوة لجنة التحكيم مع لوك برايان وليونيل ريتشي، وهي تدعم جلي رول كبديل محتمل لها. آخر ألبومات كاتي كان “Smile” في 2020، وشاركت في 2022 بأغنيتين مع توماس ريت وآليسو.

هذه الخطوة الجريئة التي اعتمدتها كاتي لترويج ألبومها هل تفعلها نجمات العرب؟

ليما الملا

 

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo