لماذا لم تخضع كندة علوش لأي جراحة تجميلية؟ – هذا الفيديو يكشف السبب

لماذا لم تخضع كندة علوش لأي جراحة تجميلية؟ – هذا الفيديو يكشف السبب

نشرت الممثلة السورية كندة علّوش مقطع فيديو للكاتبة المصرية الراحلة نوال السعداوي من إحدى مقابلاتها الشهيرة مع الإعلاميّة المصريّة وفاء كيلاني، والذي صرحت فيه أنَّ المرأة لا تضع مساحيق التجميل بقرارٍ منها، وإنَّما بسبب الضغط الاجتماعيّ والتسويق الرأسماليّ الذي يجعل المرأة راغبةً باستمرارٍ في تطوير شكلها وجمالها، عبر استهداف نقص رضاها عن ذاتها.

اقرأ: أين غابتْ كندة علوش؟ هل تعلمون بما انشغلت وهذه الوثيقة تكشف كلّ شيء!

كندة تتميز بوعيٍ عالٍ وتهتمّ بجمالها العقليّ قبل أي شيء آخر بدليل امتثالها بالكاتبة نوال السعداوي. كندة لم تخضع لأيّ عملية تجميلٍ غيّرت من شكلها وملامحها، ولا تضع أيّ مساحيق، وأحيانًا تضع صورها عبر منصاتها دونما مساحيق، لتقول إنها واثقة من نفسها وبقدر جمالها الذي وهبه الله لها.

اقرأ: عمليات التجميل قتلت نجاح هؤلاء الممثلات!

الفيديو الذي نشرته لنوال يفسر سبب عدم ميل كندة للقيام بأي عملياتٍ تجميليةٍ قد تغير من شكلها، ويثبت ثقافتها العالية ويجعلنا نكتشف فيها جانبًا ملهمًا لنساء أخريات، قد يدعوهنّ إلى الإيمان بشكلهنَّ أكثر، وحب أنفسهنّ كما هنّ، حتى لا يقعنَ ضحية الأطراف التي تستغل ضعفهن الأنثويّ وتقلل من ثقتهن في أنفسهن فتجبرهن على اتباع موضاتٍ تجميليةٍ مختلفةٍ قد تضرهنّ، فيما تربح هذه الأطراف من ورائهنّ أموالًا طائلةً.

شاهدوا الفيديو أدناه.

ستوري كندة
ستوري كندة

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo