ليالي دهراب تعلن انسحابها من مسرحية “صُنع في الكويت” – فيديو

ليالي دهراب تعلن انسحابها من مسرحية “صُنع في الكويت” – فيديو

في تطور مفاجئ لأحداث الساحة الفنية الكويتية، أعلنت الفنانة الموهوبة ليالي دهراب رسميًا عن انسحابها من المشاركة في المسرحية المرتقبة “صُنع في الكويت”. هذا الإعلان جاء عبر تصريحات خاصة أدلت بها دهراب لوسائل الإعلام ولجمهورها الكبير على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ: صنع في الكويت تعيد مجد المسرح الكويتي وتألقه! – فيديو

وقالت دهراب في رسالة مؤثرة، “أنا أسفه”، معبرة عن اعتذارها لجمهورها ومحبيها الذين كانوا في انتظار مشاهدتها ضمن عروض المسرحية المنتظرة. وأضافت قائلة: “وعد السنة اليايه أختار صح”، ملمحة إلى حرصها على تقديم أفضل الأعمال لجمهورها في المستقبل.

اقرأ: هكذا تكافئ شجون الهاجري والدتها بالتبني! -فيديو

يأتي قرار الانسحاب هذا في ظل تكهنات عديدة حول الأسباب التي دفعت الفنانة ليالي دهراب لاتخاذ مثل هذا القرار المفاجئ. ومع ذلك، لم تذكر دهراب بشكل مباشر الأسباب وراء انسحابها، الأمر الذي أثار فضول جمهور ومتابعين الساحة الفنية في الكويت والعالم العربي.

اقرأ: نوال الكويتية تردّ على شائعة تنازلها عن جنسيتها الكويتية! – وثيقة

قرار دهراب بالانسحاب من المسرحية يطرح العديد من التساؤلات حول التحديات التي تواجه الفنانين في اختيار أدوارهم والأعمال التي يشاركون بها.

اقرأ: تأجيل افتتاح جلسة مجلس الأمة الكويتي حتى 14 مايو!

الجمهور، المتابعين والإعلام في الكويت ينتظرون بكل ترقب تصريحات أخرى من دهراب أو منتجي “صُنع في الكويت” لتوضيح أسباب هذا القرار وكيف سيؤثر على المسرحية.

ليما الملا

https://x.com/salahalelaj/status/1778884612292243879?s=48

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo