ماجد المصري يكشف أثر دوره في زوجة واحدة لا تكفي على حياته الشخصية وعلاقته بزوجته!

ماجد المصري يكشف أثر دوره في زوجة واحدة لا تكفي على حياته الشخصية وعلاقته بزوجته!

في خضم الجدل الدائر حول المسلسل الشهير “زوجة واحدة لا تكفي”، صرح الفنان ماجد المصري عن وجهة نظره ورؤيته للدراما والهدف منها. أكد المصري على أهمية الدراما وأساسها القائم على تقديم حكاية متكاملة ببداية، منتصف، ونهاية، وشدد على دور الفن في التنوير وتسليط الضوء على مشاكل معينة لتوجيه الانتباه إليها.

اقرأ: ما هو رد ماغي بوغصن حول الجدل المثار بخصوص مسلسل زوجة واحدة لا تكفي؟

ماجد المصري، الذي أدى دور “رشيد” وأحدث صدى ملفتاً في الدراما، تطرق إلى كيفية امتزاج مفاهيم الواقع والتمثيل في أذهان الجمهور. تحدث عن الطريقة التي يمكن أن يؤثر بها أداء الممثل بقوة على فهم المشاهد، حتى يصبح من الصعب التفريق بين الشخص الحقيقي والدور الذي يؤديه. كما أعلن عن فخره بالنجاح الملموس الذي أنجزه، إلى الحد الذي بات فيه الجمهور لا يميز بينه وبين شخصية رشيد.

اقرأ: سحر حسين : في زوجة واحدة لا تكفي! – صور

أضاف أيضًا كيف أن الدور أثر حتى على حياته الشخصية، خاصةً مع زوجته التي واجهت صعوبة في التأقلم مع اللهجة الكويتية التي استخدمت في المسلسل، موضحًا كيف كان يقوم بترجمتها لها والشرح المستمر خلال تصويره.

كما تحدث المصري عن تعاونه مع الكاتبة هبة مشاري حمادة، مؤكدًا على طلبه بتغيير بعض الجوانب البسيطة في شخصية رشيد لتناسب العمل أكثر، بينما كانت حمادة حريصة على الحفاظ على الخطوط الرئيسة للشخصية.

اقرأ: زوجة واحدة لا تكفي رحلة درامية بين الأسرار والتحديات! – صورة

أوضح ماجد المصري أن النهاية التي تم تقديمها في العمل كانت متماشية ومقنعة مع تطورات القصة، على الرغم من وجود من لا يتفق مع هذا الرأي، مشيرًا إلى أن تبريرات هذه النهاية استندت بشكل رئيسي إلى خصائص شخصية هيلة، دون الارتكاز على إطارها المهني في قطاع التربية والتعليم. وأنتم ما رأيكم بأداء الفنان ماجد المصري؟ وهل كانت نهاية المسلسل مقنعة؟

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo