محمد الأحمد ومشاعر الحب من طرف واحد في 2024! – صور

محمد الأحمد ومشاعر الحب من طرف واحد في 2024! – صور

يلعب الممثل محمد الأحمد بشخصيةٍ استثنائيةٍ في مسلسل ٢٠٢٤، من خلال لؤي الذي يعود انتقامًا من سما، أي نادين نجيم في البداية.

اقرأ: نادين نسيب نجيم كادت تتجمّد من البرد ومعها محمد الأحمد ونشرا هذا الفيديو! – فيديو

لكن بعد إجبار سما على خوض خطةٍ جهنميةٍ منه، يتغير أسلوب محمد الأحمد بشكلٍ تدريجيّ معها، فبعدما كان يفضل قتلها موجها الرصاص عليها، لاحظنا أنه وقع تحت وطأة الإعجاب بها، وظهر ذلك بأفعاله وحركاته التي تشي بحبّ من طرفٍ واحد بينهما.

لاحظنا انبهار لؤي بإطلالات سما وأثوابها، وبعض قدراتها القتاليّة وكذلك ذكائها في تلقينها له بعض الكلمات التي عليه أن يقولها، و قدرتها على حل بعض الأزمات بفطنتها، واستغلال بعض المواقف للتصرف معها كعاشقٍ كما في حفل ميلاد غادة.

اقرأ: الطفلة تالين (ميار) هكذا سارت على خطى نادين نجيم في 2024! – صور

يبرز اهتمام لؤي بسما مع كلّ حلقةٍ، ورغم أنّ إشارات الإعجاب خفيفةٌ وهادئةٌ منه، تبدو سما منتبهةً للغة جسده فتقول له مراتٍ كثيرةٍ ألا يعيش الدور كثيرًا حتى لا تفشل خطتهما الانتقامية من رئيس العصابة.

ما لفتنا هو قدرة محمد الأحمد على إيصال مشاعر الحبّ من طرفٍ واحدٍ بعينيه ولغة جسده وارتباكات ردوده أحيانًا، وطرائقه التعبيرية غير المباشرة، ورغم أن المسلسل في هذا الجزء لم يعتمد على الحبّ بشكلٍ أساسي في القصة كما اعتدنا أن نرى الثنائيات الدرامية، إلا أنه حقق نجاحًا لافتًا من خلال أحداث القصة المليئة بالتشويق، وهو ما ساهم في جعل مشاهداته مرتفعةً لدى الجمهور اللبناني والعربيّ.

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo