مي العيدان تشير إلى تراجع صوت نوال الكويتية وتنصحها بالاعتزال لحماية إرثها الفني! – فيديو

مي العيدان تشير إلى تراجع صوت نوال الكويتية وتنصحها بالاعتزال لحماية إرثها الفني! – فيديو

انتقدت الإعلامية مي العيدان أداء صوت الفنانة نوال الكويتية مؤخرًا، مشيرة إلى أنه قد حان الوقت لها للتفكير في الاعتزال للحفاظ على إرثها الفني الغني وتاريخها الطويل.

اقرأ: مي العيدان سعيدةٌ باعتقال دنيا بطمة وهذا ما كتبته! – وثيقة

أشارت العيدان إلى تغير في نبرة صوت نوال في آخر إعلان قامت بتقديمه لتلفزيون الكويت، مقارنةً إياه بصوت الفنان علي المفيدي.

نشرت مي العيدان عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لإعلان تلفزيون الكويت، بعنوان “يا مجمع الأحباب”، الأغنية الرمضانية لهذا العام بأداء نوال، من كلمات وألحان بشار الشطي، وإنتاج ربيع الصيداوي وإخراج خالد الرفاعي. عبر هذا المنشور، وجهت مي العيدان انتقادًا حادًا لنوال الكويتية.

اقرأ: فجر السعيد تجري عمليةً معقدةً جدًا ومي العيدان الوحيدة التي رافقتها! – فيديو

دعت مي العيدان عشاق نوال والمدافعين عن جودة صوتها كونه كنزاً موسيقياً، لتدقيق الاستماع إلى أدائها في الإعلان، مُشيرة إلى أنها في البداية اعتقدت خطأً أن المغني هو الفنان الراحل علي المفيدي، زوجها، لتفاجأ بأن المغنية هي نوال بالفعل. هذا النقد قوبل من قبل البعض كانتقاد غير مبرر وإساءة للفنانة الكبيرة.

علقت مي العيدان، قائلة: “أتحدى أي شخص يزعم أن صوت نوال مازال كما كان، هل أنتم فعلاً تسمعون؟ هل فقدتم القدرة على التمييز؟ الصوت في الإعلان جعلني أظن للحظة أنه صوت علي المفيدي، الله يرحمه، كنت أعتقد أنه هو من يغني لكن اتضح أنها نوال.”

ثم طرحت العيدان نصيحة صريحة ومباشرة لنوال، عبر منصة التواصل الاجتماعي: “هل أنتِ حقاً راضية عن صوتك في هذا العمر؟ قد يكون من الحكمة أن تفكري في الاعتزال لتحفظي إرثك الفني.”

تصريح مي العيدان حول نوال الكويتية أشعل نقاشاً كبيراً، وجد فيه البعض تقليل من شأن نجمة معروفة بقيمتها في العالم الفني الخليجي. في المقابل، هناك من وافق على كلام الإعلامية المعروفة، مشيرين إلى أنهم لاحظوا فعلاً تغيراً في صوت المغنية المحبوبة.

بينما رأى البعض أن مي العيدان عبرت عن رأيها، تباينت المواقف ما بين داعم لها ومنتقد، وعلق البعض : “نوال تبقى أيقونة بأخلاقها وفنها وحضورها وشعورها، نجمة النجوم وقيثارة المسرح. صوتها هو الأروع في الخليج، يا نوال القلب والحنين الغالية”، “هذا ليس نقداً فنياً… هذا حمل ضغينة ضد نوال.”، “النقد الذي يتخفى وراء الإهانة والتنمر غير مقبول، حتى لو كان من غير محبيها. في رمضان، هذا يعد خطأ وظلم.”

يُشار إلى أن مي العيدان عرفت بتعليقاتها الحادة تجاه نوال الكويتية، ولم تكن هذه المرة الأولى. في فبراير 2022، أثارت ضجة بتعليقها على إطلالة نوال خلال مشاركتها في مهرجان فبراير الكويت، حيث ارتدت نوال فستاناً بتصميم الأوف شولدر باللون الأسود. مي العيدان لم تتردد في التعبير عن رأيها حول الإطلالة، معتبرةً أن الفستان وتصميمه وقصته لا يتناسبون مع سن نوال، وأشارت إلى تغيّر صوت نوال بطريقة لافتة.

لم تكن وحدها في هذا الرأي، حيث انضمت إليها الإعلامية فجر السعيد، التي أيدت كل كلمة قالتها مي، مؤكدة أن الفستان لم يكن مناسباً لنوال وأن الجودة التي عُرف بها صوتها قد تغيرت. هذا النقد جاء ليثير الجدل والنقاش مرة أخرى حول الاختيارات الفنية والشخصية لنوال الكويتية.

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo