مي العيدان لهذا السبب الوحيد لن تتخلى عن فجر السعيد.. ماذا فعلت من أجلها؟ – وثيقة

مي العيدان لهذا السبب الوحيد لن تتخلى عن فجر السعيد.. ماذا فعلت من أجلها؟ – وثيقة

عبرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن محبتها وتقديرها للإعلامية فجر السعيد، مشددة على تأثيرها الإيجابي في حياتها. جاء ذلك في رسالة مؤثرة شاركتها مي مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: كيف نجحت فجر السعيد بمصالحة مي العيدان وهيا الشعيبي بعد 9 سنوات من الخلاف؟

في رسالتها، أوضحت مي كيف أن فجر السعيد عوضتها عن شعور اليتم بعد فقدان والديها. وكتبت: “يعطيك الله شخصاً يعوضك عن اليتم والوحدة، ويخرجك من القسوة ويصلحك من الداخل والخارج، ويمنحك الأمان ويقربك إلى الله عز وجل، ويجلب لك السلام النفسي، ويغير طعم الحياة وشكلها بالكامل أمام عينيك”.

اقرأ: فجر السعيد تجري عمليةً معقدةً جدًا ومي العيدان الوحيدة التي رافقتها! – فيديو

وأشادت مي بدور فجر السعيد في حياتها، مذكرة بأنها أصبحت تعتبرها الأم والشقيقة والأخت والمعلمة والأستاذة. وأضافت: “عندما تضحك، أشعر أن الدنيا كلها حلوة، وعندما تتعب وتغضب، أشعر أن كل شيء لا يستحق. اللهم احفظها واحميها وزد من نعمها على كل الأصعدة، فهي تستحق كل خير؛ فقد أعطتني قلبًا وأخلاقًا وطيبة جعلتني أثق أن في هذه الدنيا خيرًا. أحبك يا أغلى الناس”.

علاقة الصداقة التي تجمع مي العيدان وفجر السعيد تُشكل ملخصاً للدعم والمساندة المتبادلة والاحترام والمحبة العميقة بينهما. تحرص كل منهما على مساندة الأخرى في كافة المواقف، مما يجعل الجمهور يشيد بهذه العلاقة النادرة.

اقرأ: مي العيدان تهاجم دنيا بطمة بعد انهيارها وتطالب ملك المغرب بعدم العفو عنها: دعيت الله يواريني فيج يوم ووراني! – فيديو

تفاعل النشطاء بشكل إيجابي مع تصريحات مي الأخيرة بشأن فجر السعيد، وأشادوا بعلاقتهما المتينة. كتب أحد المعجبين: “الصداقة نادرة في هذا الزمن، الله يبعد عنكم كل شر ويخليكم لبعض. أحببت أستاذة فجر السعيد من كلامك عنها”. وأضاف آخر: “الله يديم المحبة بينكم والله لا يفرقكم. الصداقة شيء جميل ونادر في هذه الدنيا، وإذا وجدتي شخصاً سليماً في قلبه ونيته، صدقيني، إنها نعمة من الله”.

فيما عبر معجب آخر عن تعجبه من الانتقادات التي تتلقاها فجر السعيد قائلاً: “والنعم فيها، واللي ما يعرفها يجهلها. سؤال ميوش، لماذا أرى بعض الناس ينتقدونها ويسيئون لها رغم أنني أرى كلامها بمكانه؟”.

يبقى الجمهور مستمتعًا ومشيدًا بدعم مي العيدان وصديقتها المقربة فجر السعيد، مع تمنياتنا بأن يستمر هذا الدعم والمحبة بينهما لوقت طويل. كل الحب والتقدير للإعلامية فجر السعيد وصديقتها المخلصة الإعلامية مي العيدان.

ليما الملا

منشور مي
منشور مي

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo