نجمات العالم العربي يثرن على العدوّ: إلى متى سنسكت! – وثائق

نجمات العالم العربي يثرن على العدوّ: إلى متى سنسكت! – وثائق

نشر عدد من نجمات العالم العربي تغريدات مؤثرة تعبر عن حزنهن وغضبهن إزاء ما يحدث في رفح.

الفنانة رحمة رياض نشرت صورة علقت قائلة: “رفح تحترق حسبي الله ونعم الوكيل”، معبرة عن استيائها الشديد من الأوضاع المأساوية في المدينة.

منشور رحمة

اقرأ: اليسا حزينة: الإنسانية ماتت! – وثيقة

من جانبها، كتبت الفنانة سلاف فواخرجي: “الفلسطينيون يُحرقون في رفح! أمام أعيننا ولهيب أفئدتنا. انتهى الإنسان فينا … وانتهت حلول الأرض … والسماء ؟!”، مما يعكس مشاعر الحزن والقلق العميق.

منشور سلاف

اقرأ: نادين نجيم مصدومة ومشاعر أمومتها تحطمّت أمام هذه الفاجعة! – وثيقة

الفنانة أصالة نشرت تغريدة مؤثرة قالت فيها: “متنا من الحزن متنا من البكا اللي عم بيصير برفح مافي آدمي بيسمح فيه ومالنا غير الله هوه ملاذنا وبنترجاك يارب يارب يارب إرفع عنهم الألم إرفع عنهم الوجع وارحمهم وارحمنا يارب لو فينا نوحد الدعاء نترجى نتوسل رب العالمين أن ينجو بهم وينجو بنا”.

منشور أصالة

اقرأ: نجمات لبنان يبكين الشهداء: بدا معجزة لتتحرك ضمائر الحكام! -وثائق

أما شذى حسون، فقد عبّرت عن استيائها من استمرار العنف قائلة: “أريد أفتهم شنو ذنبهم المدنيين و الأطفال و النساء كل يوم يذبحون و يحرقون؟؟ إلى متى راح نسكت على هالمجازر ؟ أعلم أن كلامي و كلامكم لن يجدي فقط معجزة إلاهية من رب العالمين فيا رب ارحمهم برحمتك الواسعة”.

كوليس ترى أنّ اتّحاد نجمات العالم العربي ووقوفهن بصوتٍ واحدٍ ضدّ اعتداءات العدوان الممنهجة، يذكرنا في أنّ التأثير الافتراضيّ يساهم بشكلٍ حقيقيّ في كشف جرائم العدو، ما يجعل من فرصة تضليله للحقائق غير ممكنةٍ، كما تساهم مساندات النجوم في تغيير قناعات البعض الذين قد يرون الحقيقة من نجمهم المفضل، مثلما رأينا في حملات التضامن العالمية والعربية في مجازر سابقةٍ.

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo