نجوى كرم عادت إلى الزمن الجميل بكليب لو سألوا حبيبي.. ولكن! – فيديو

نجوى كرم عادت إلى الزمن الجميل بكليب لو سألوا حبيبي.. ولكن! – فيديو

نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم كليب جديدًا بعنوان لو سألوا حبيبي، الذي تسرب قبل نشره بأيام، لكنه مع ذلك لم يؤثر بشكلٍ كبيرٍ على فكرته.

اقرأ: نجوى كرم تخلّت عن كرسيها لماجدة الرومي! – فيديو

نجوى أطلت في الكليب وكأنها من الزمن الجميل أداءً وإطلالةً ومغنًى ولحنًا، وكذلك تفاصيل الديكور التي بدت تفيضُ بزمنٍ عتيقٍ ونادرٍ، وأماكن غابرةٍ لا تعيدها من جديدٍ إلاَّ الموسيقى.

اقرأ: نجوى كرم هكذا شعرت بوجود السيد المسيح وماذا حدث معها في تلك الليلة؟ – فيديو

ظهرت نجوى وكأنها إحدى أميرات القرن الماضي بإطلالةٍ أرستقراطية لافتةٍ، وفي جو شتويّ رومانسيّ، ويظهر مشهد الكليب استقبالها بفخامةٍ تليق بنمط حياة ذلك الزمن، وهي تدخل بيتًا عتيقًا فجرت فيه مشاعرها الانسابية، وبدت منشدةً إلى بعض تفاصيله وهي تروي قصة غرامها.

اقرأ:نجوى كرم هكذا قادت السيارة وما الذي حدث في الطريق؟! – فيديو

في المشهد الثاني تنقلب إطلالة نجوى إلى إطلالةٍ تسابق عصر الكليب وأجوائه، وتميز هذا الجزء من الكليب بأداء نجوى وفريق الراقصين الذين أضفوا على الكليب بعدًا حداثيًا مُزج بذكاء مع البعد الكلاسيكي في الأغنية.

الكليب كان لافتًا بمشاهده التي تثبت فيه نجوى أنها تتميز في هذا النوع من الأغاني الطربية التي تعود بنا إلى زمنٍ مثل وردة الجزائرية، لكنَّ الأغنية كانت تعاني من ضعفٍ ما على مستوى هندسة الصوت، وبدا العمل مقتبسًا في بعض أفكاره من كليبها “شغّل موسيقى” مثل مشهد رش بعض المواد الغبارية التي رأيناها مشهدًا مستهلكًا، وكان يمكن تفاديه بأفكارٍ أخرى بديلةٍ بعيدةٍ، حتى لا تظهر نجوى وكأنها تستنسخ نفسها وإن في تفاصيل صغيرةٍ.

اقرأ: نادين الراسي تُدافع عن نجوى كرم بعد حديثها هذا عن السيد المسيح! – وثيقة

لو سألوا حبيبي من كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان طلال.

محمد الخزامي

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo