نوال الزغبي أول من بدأت البوب ونجاحها وصل للهند – فيديو

نوال الزغبي أول من بدأت البوب ونجاحها وصل للهند – فيديو

منذ أن أطلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ألبوم الليالي، الّذي انتشرت أغنيته الحاملة لعنوانه في العالم العربيّ انتشارًا واسعًا، حيث مع صوتها وعبر هذه الأغنية تحديدًا، بدأ صدى البوب في الوصول إلى المستمعين العرب، حيث تعرفوا عليه بصوتها.

نوال الزغبي أول من بدأت موسيقى البوب عربيًا، وأعطت انطباعًا إيجابيًا بهذا اللون الغنائيّ الجديد الّذي أخذ استحسانًا سمعيًا بإجماع المحبين والنقاد، وكان ألبوم الليالي وأغنيتها الليالي تحديدًا مدرسةً موسيقيةً جديدةً لمن أرادَ الاحتذاء على هذا المنوال الموسيقيّ الجديد.

منذها كانت نوال ولا تزال النجمة الذهبية التي تلمع حتى اللحظة وعبر “الليالي” أثبتت أنّها السّباقة بما حققته من خلال الأغنية وصداها الكبير في العالم العربيّ، ولمن لا يعرف فإنَّ الليالي لنجاحها وانتشارها، دفعتْ إلى اقتباس موسيقاها في الهند، حيث أصدرت أغنية هنديةٌ بذات الألحان بعد سنتين على إطلاق أغنية الليالي، أي سنة 2002.

ولمن لا يدرك من الأجيال الصغيرة، فإن كلّ العالم العربي كان يردد أغنية نوال الزغبي آنذاك، في المطاعم والسهرات والحفلات والمهرجانات، وعندما أطلقت نوال هذه الأغنية كان جمهورها ومحبوها يلاحقونها بالآلاف أينما ظهرت وتحرّكتْ.

لا شك أنَّ وراء كلّ هذا النجاح، إصرارٌ ومثابرةٌ وموهبةٌ حقيقيةٌ أثبتتها نوال، رغم المصاعب التي واجهتها إثر ذلك، والأجمل في نوال أنّها استمرت، ورغم تغير المعايير والظروف أكملت طريقها الفنيّ، واثقةً في قدراتها رغم المحاربات واستمرت وظلت صامدةً وقويةً.

 

أسرة تحرير كوليس

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo