نوبة هستيرية أمام تامر حسني وانهار أمام هيفا وهذا أخاف نجوى كرم! – فيديو

نوبة هستيرية أمام تامر حسني وانهار أمام هيفا وهذا أخاف نجوى كرم! – فيديو

يلتقي النجوم بشكل يكاد يكون يوميًا بعدد من محبيهم، فهم حيثما تواجدوا يصادفون معجبيهم.
من أكثر النجوم تعرضًا إلى هذه المواقف نانسي عجرم، التي تلتقي محبيها من وقتٍ لآخر، في المطارات أو المحلات التجارية الفاخرة، أو في كواليس الحفلات غالبًا.
نانسي لا ترفض طلبات محبيها الذين يتعرفون إليها في الحال، فيطلبون منها توثيق اللحظة المميزة لديهم ولا تتردد نانسي رغم أنها على سفرٍ أحيانًا، وتترك لهم أجمل ذكرى.

كذلك هيفا وهبي التي حدث لها موقف مع معجبٍ الذي ما إن رآها حتى انهار وغلبه البكاء لفرحته الكبيرة برؤيتها، ما جعل هيفاء تواسيه وتقول له: “دموع الفرح هيدي؟”.

تامر حسني التقى بإحدى معجباته في كواليس حفله، الأمر الذي جعلها تدخل في نوبة هستيرية غير مصدقةٍ أنها تراه، ما جعل تامر يقترب منها بروحه الكوميدية ويؤكد لها بأنها ليست تحلم.

أما وائل كفوري فقد حدث له موقف خاص مع إحدى معجباته في المسرح، حيث تمكنت معجبة من إيقاف حفله لأنها تريد إهداءه قصيدة ألفتها له، فما كان من وائل إلا أن استجاب لها وسمع قصيدتها.

النجم يتفاعل مع معجبيه لأنهم ثروته الحقيقية ومن المهم إنسانيًا ووجدانيًا أن يحرص النجم على التصرف بلباقةٍ مع محبيه، فلا يصدهم إن كانت الظروف مناسبةً، ويمكن أن تصادف أحيانًا الفنان بعض الظروف التي تجعله عاجزًا عن عدم توثيق صورٍ مع معجبيه، في أوقاتٍ غير مناسبةٍ.

صرحت إليسا أنها لا تريد التقاط صورٍ مع بعض معجبيها عندما تكون على سفر وعلى عجلٍ لشعورها بالتعب الأمر الذي قد يؤثر على ملامحها، وبالتالي شكلها في الصورة.

الفنان السوري ناصيف زيتون أيضًا اضطر في حفل له في لبنان المغادرة بعدما تسلل المعجبون إلى المسرح وإفلاتهم من الأمن، لأجل التقاط صورٍ معه.

نجوى كرم تعرضت بدورها إلى موقف غير محبذٍ من معجبٍ اقتحم مسرح أراب غوت تالنت وقبّل رأسها بعنف، الأمر الذي أزعجها وأخافها.

كوليس تريد أن توجه رسالةً إلى المعجبين بأن يدركوا أن النجوم بشرٌ أيضًا، يحتاجون إلى خصوصيتهم وراحتهم. وفي المقابل، يجب على النجوم أن يبذلوا جهدًا ليظهروا تقديرهم لمحبيهم، ويستغلوا اللحظات المناسبة للتفاعل معهم. فالتوازن بين الحب والتقدير المتبادل والاحترام الشخصي هو أساس العلاقة بين النجم والمعجب.

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo