هكذا احتفل نجوم العالم العربي بعيد الزعيم عادل إمام! – صور

هكذا احتفل نجوم العالم العربي بعيد الزعيم عادل إمام! – صور

احتفل عددٌ من نجوم العالم العربيّ بعيد ميلاد الممثل المصري الكبير عادل إمام، بمناسبة عيده الرابع والثمانين، ناشرين رسائل تعبّر عن فخرهم بما يمثله من رمزٍ واسمٍ لامعٍ في عالم المسرح والسينما.

اقرأ: عادل إمام يكرم في joy awards ويعلن اعتزاله!- فيديو

كتبت الفنانة التونسية لطيفة: “اقولك ايه ولا ايه ولا ايه كل ثانية وانت طيب على قد ما اسعدتنا و ضحكتنا. وعلمتنا وفرحتنا و ووعتنا و وعيت اجيال انت رمز انت مدرسة انت زعيم الفن ..”

وتابعت: “بحبك من اول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي .. باحبك وباحترمك .. انت من اكتر الناس اللي وقفوا معايا من اول ما جيت مصر ونصحوني و وعوني و انا سمعت كلامك .. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب .. بحبك”.

اقرأ: حاولوا اغتيال عادل إمام وفيروز وآخرين.. وفشلوا!

أما الممثلة ليلى علوي فقد نشرت صورة التقطتها مع مجسمه الشمعي في إحدى المعارض الفنية ومما كتبته مع الصورة: “الزعيم عادل إمام قامة فنيةٌ.. إنه يعكس ثقافة وحضارة مصر”.

وكتبت نيكول سابا: “كل سنة وانت طيب يارب كل سنة وانت زعيم قلوبنا وزعيم الكوميديا والسينما!! ربنا يخّليك بصحتّك ويحفظك من اي مكروه”

أما الفنانة عايدة رياض فقد قالت: “زعيمنا الغالي كل سنة وأنت طيب وبخير وبالصحة والسلامة طبعا أهم حاجة وعقبال يا رب سنين كتير سعيدة كتير ان كان في عمل يجمعنا والحمدلله فعلا ان العمل دا محفوظ في ذاكرة كل الناس وبعتبر نفسي محظوظة جدا جدا إني اشتغلت مع أسطورة بحجم الزعيم”.

اقرأ: إطلاق اسم الزعيم عادل إمام في كبرى شوارع القاهرة!

أما الممثلة داليا بحيري فقد اكتفت بالتعليق: “وحشتنا يا زعيم”.

عادل إمام يحتل قلوب الملايين في العالم العربيّ، وأعماله لا تزال الأكثر مشاهدةً رغم اعتزاله، حتى وإن تقدم عمره الجسدي فإن عمره الفنيّ إرثٌ حيّ مستمرٌ بعطائه حتى وإن اعتزل.

كوليس توجه كل الأمنيات للزعيم القدير عادل إمام وترجو له كل العمر الجميل بعد.

 

معايدة لطيفة
معايدة نيكول سابا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo