بيان من أسرة كوليس بعد توريط والد حسام حبيب بهذه الفضائح المعيبة!

بيان من أسرة كوليس بعد توريط والد حسام حبيب بهذه الفضائح المعيبة!

في عصر التكنولوجيا والمعلومات، تقع على عاتقنا كصحفيين مسؤولية كبيرة في اختيار ما نقدمه للجمهور وما نتجاهله. حاليًا، تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات تحتوي على مضمون مهين ومسيء.

اقرأ: ورطوا والد حسام حبيب بهذه التسجيلات الفاضحة.. وهذا موقفنا ونعتذر!

نحن نرفض التطرق إلى هذه التسجيلات لأسباب أخلاقية ومهنية. ونطلب من الجميع عدم تداولها.

أول سؤال يجب علينا طرحه هو: ماذا سيستفيد المجتمع من نشر هذه الفضيحة؟ هل سنزيد من مستوى الوعي الثقافي أو الاجتماعي؟ بالطبع لا. إن نشر هذه التسجيلات فقط يُسهم في الترويج لثقافة الفضائح والابتزاز وإلحاق الأذى بالآخرين.

اقرأ: حسام حبيب يقاضي جمهور شيرين بعد حملة حسام بيدمر شيرين! – فيديو

إنه ليس سوى محاولة يائسة لجذب الأنظار والمشاهدات، على حساب شرف وكرامة الناس.

إن وضع الأشخاص في مواقف محرجة لابتزازهم هو جريمة أخلاقية وقانونية تستوجب المحاسبة. من نشر هذه التسجيلات ومن قام بترويجها شركاء في جريمة الابتزاز، وكل منهما يجب أن يُحاسب على فعلته. إنها جريمة تتنكر في شكل فضيحة، لكنها في حقيقتها انتهاك صريح للخصوصية والكرامة الإنسانية.

اقرأ: شقيق شيرين يرد على اتهامات حسام حبيب بهذا البيان! – وثيقة

نحن، كصحافيين، لدينا مسؤولية كبرى تجاه مجتمعنا وتجاه من نخدمه بأقلامنا وكلماتنا. علينا أن نتجنب نشر الفضائح والتركيز على المواضيع التي تُثري العقول وترفع من مستوى الحوار العام. مهمتنا هي الحفاظ على الأخلاق المهنية، وليس أن نصبح وسيلة لإيذاء العلاقات الإنسانية.

نحن هنا نعتذر ونرفض بشدة نشر مثل هذه التسجيلات المسيئة، ونسعى جاهدين للحفاظ على مبادئنا المهنية والوطنية. نتساءل: لماذا تم توريط هذا الشخص في هذه الظروف ولماذا في هذا التوقيت؟ هل كانت هناك نوايا خفية لتحقيق مكاسب شخصية على حساب المعاناة الإنسانية؟

اقرأ: حسام حبيب يطلب نجدة شيرين بعد خطوبتها! – التفاصيل صادمة

نحن نؤكد أن نشر وترويج الفضائح هو عمل دنيء يجب التصدي له بكل حزم. ونطالب بمحاسبة كل من تورط في هذا الفعل الشنيع لحماية مجتمعنا والحفاظ على قيمه.

اقرأ: حسام بيدمر شيرين أصابع الاتهام تتجه نحو حسام حبيب بعد بدء علاج شيرين!

قالَ تَعالى: ﴿ياأيُّها الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إثْمٌ ولا تَجَسَّسُوا ولا يَغْتَبْ بَعْضُكم بَعْضًا أيُحِبُّ أحَدُكم أنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ واتَّقُوا اللَّهَ إنَّ اللَّهَ تَوّابٌ رَحِيمٌ﴾ .

عبدالله بعلبكي
محمد الخزامي
ليما الملا
كوليس

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo