الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: «جمعية الإصلاح» عقدت جمعيتها العمومية العاديةالأنباء الكويتية: «السكنية» تطلق خدمة الاتصال المرئي عبر «سهل»الأنباء الكويتية: سورة الطلاقالأنباء الكويتية: الطبطبائي: إصلاح ذات البين من لوازم الإيمان وموجباته وكمال الإيمان موقوف عليهالأنباء الكويتية: أبناؤكم أماناتكم.. بقلم: د. كوثر الياقوتالأنباء الكويتية: بالفيديو.. سفير جيبوتي لـ «الأنباء»: الكويت لاعب أساسي في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة وديبلوماسيتها محل إشادة عالمية
نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! - وثيقة
نانسي عجرم

نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! – وثيقة

أعلنت نانسي عجرم إطلاقها حملةً تضامنيةً مع اللبنانيين في وجه العدو الذي شن غارات كثيفة اليوم على جنوب لبنان ويستمرّ في تصعيد الحرب.

نانسي استعانت بأغنيتها “إلى بيروت الأنثى” التي كتبها نزار قبّاني وبالذات مقطع “إن يمت لبنان متم معه”، عبر ميزة الانستغرام التي تتيح توحيد عددٍ من الـ ” الستوريات” بذات الصورة.

وكانت نانسي قد أرفقت صورةً تحمل الأبيات المذكورة من قصيدة نزار وتداولها كثير من محبيها في الحين.

شاهدوا الوثيقة أدناه.