الرابر كيلر مايك: بين فن الراب وتحديات القانون! – صور

الرابر كيلر مايك: بين فن الراب وتحديات القانون! – صور

اُعتقل الرابر الأمريكي كيلر مايك، والتهمة هي “جنحة الاعتداء” وذلك بعد مشاجرة وقعت خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، فاز الرابر لأمريكي في هذا الحفل بثلاث جوائز متتالية.

اقرأ: مايلي سايرس في حفل الغرامي: بين الامتنان والإثارة! – صورة

أكدت الشرطة في لوس أنجلوس أن كيلر مايك كان قيد الاحتجاز وقد أُطلِق سراحه بعدها. وفقًا لبيان صادر عن شرطة لوس أنجلوس، تم احتجاز كيلر مايك بعد مشاجرة وقعت في محكمة تشيك هيرن بمدينة لوس أنجلوس.

اعتقال كيلر مايك
اعتقال كيلر مايك

نقل مايكل ريندر المعروف بإسم الرابر كيلر مايك، والبالغ من العمر 48 عامًا بعدها إلى القسم المركزي لشرطة لوس أنجلوس. تواجد عدد من أفراد شرطة لوس أنجلوس لتقييده ومرافقته خارج الحفل.

التقطت مجلة هوليوود ريبورتر لقطات لكيلر مايك وهو مقيد اليدين ويرافقه عدد من أفراد الشرطة إلى الخارج. وقد جاء اعتقاله بعد فوزه بثلاث جوائز في حفل العرض الأول لجوائز غرامي، بما في ذلك أفضل ألبوم راب وأفضل أغنية راب وأفضل أداء راب.

في تصريحاته خلال الحفل، قال كيلر مايك: “الشيء الوحيد الذي يحد من عمرك هو عدم الصدق بشأن حياتك أو ما تفعله”.

اقرأ: سيلين ديون تتألق في الغرامي: العودة الجريئة وسط المعركة الصحية! – صور

وأشار إلى أنه في سن الأربعين، بدأ يعيش مع الندم وأنه يفهم الآن تأثير أفعاله السابقة. أبدى كذلك سعادته بالجوائز التي فاز بها وأكد على أهمية موسيقى الراب ومدى تأثيرها على الجماهير.

من الملفت أن اعتقال كيلر مايك جاء بشكل مفاجئ بعد لحظات من فوزه بالجوائز، وهذا يضع تساؤلات حول تأثير هذا الاعتقال على مسيرته المهنية ومستقبله الفني. تبقى تفاصيل الحادثة غير واضحة وسنوافيكم بالمستجدات لاحقًا.

ليما الملا

كيلر مايك
كيلر مايك

 

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo