الأنباء الكويتية: الكويت تجدد دعمها لانتخاب القاضي الأردني محمود الحمود عضوا بمحكمة العدل الدوليةالأنباء الكويتية: بالفيديو.. اليوسف: تراجع كميات المخدرات المهربة إلى البلاد بنسبة 80%الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: فتاوى معاصرة.. بقلم: د. محمد ضاوي العصيميالأنباء الكويتية: الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
وجاء هذا اللقاء غير المتوقع على هامش
وجاء هذا اللقاء غير المتوقع على هامش

معجب يقتحم مسرح أنغام في باريس ويهديها العلم المصري

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلاً استثنائيًا في العاصمة الفرنسية باريس مساء الأحد 2 نوفمبر 2025، في أول ظهور لها على مسرح قصر المؤتمرات، وسط حضور جماهيري كبير تفاعل مع أغانيها الجديدة والقديمة.

وخلال تقديمها أغنية “ونفضل نرقص”، صعد أحد المعجبين إلى المسرح بشكل مفاجئ حاملاً العلم المصري، وقدمه لأنغام التي تفاعلت مع الموقف بابتسامة ورفعت العلم وسط تصفيق حار من الجمهور.

الفنان عزيز الشافعي شارك مقطع الفيديو عبر حسابه في إنستغرام، معبرًا عن سعادته بالأجواء الحماسية التي شهدها الحفل.

ويأتي الحفل بعد طرح أنغام أغنيتها الجديدة “اختلفنا فرقنا افترقنا”، فيما تستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء سلسلة من الحفلات، منها حفل في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وحفلتان في الكويت ضمن مهرجان ليلة عمر 2025، إضافة إلى حفلين في الشارقة ودبي خلال نوفمبر وديسمبر.

اقرأ أيضًا: أنغام تُبهر جمهورها بأغنية جديدة بعنوان “اختلفنا فرقنا افترقنا”