ادعاءات زائفة حول استعداد إذاعة BBC لإصدار إعلان رسمي من الأسرة الملكية!

ادعاءات زائفة حول استعداد إذاعة BBC لإصدار إعلان رسمي من الأسرة الملكية!

مع غياب كيت، أميرة ويلز، عن الأضواء نتيجة لخضوعها لعملية جراحية في البطن، تزايدت الشائعات يومًا بعد يوم حول وضعها الصحي. بين السيناريوهات الطريفة والمخيفة حول مصير كيت ميدلتون، أما آخر شائعة والتي انتشرت بسرعة البرق كانت مخيفة جداً.

اقرأ: كيت ميدلتون مخاوفٌ كبيرةٌ على حياتها وبيانٌ خطيرٌ للأسرة الحاكمة! – فيديو

خلال الساعات الماضية، انتشر بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشور غير مؤكد يدعي أن الإذاعة البريطانية BBC في حالة تأهب، لإصدار بيان عاجل وهام من العائلة المالكة البريطانية. إذ تحوّل هذا المنشور إلى موضوع للعديد من التكهنات المفاجئة والصادمة، حيث تصدّرت الافتراضيات حول إعلان وفاة كيت ميدلتون التي خضعت لجراحة بالبطن في مستشفى بلندن خلال يناير الماضي، وهو أمر يفتقر للمنطق تمامًا، متساءلين كيف يمكن أن تكون أميرة ويلز قد توفيت قبل عدة أسابيع دون إبلاغ الجمهور. في حين ظنّ البعض أن صحتها قد تدهورت فجأة وتوفت في أحد المستشفيات الملكية قبل ساعات. في الواقع، انتشر المنشور بشكل واسع، مصحوبًا بالكثير من الأكاذيب والإشاعات. دعونا نوضح أمر الأكاذيب ونرد عليها:

إشعار رسمي من بي بي سي

في خضم التقارير الغير مؤكدة رسمياً، أُبلغت وحدة الأخبار العاجلة بالإذاعة البريطانية بشكل صريح بأن تكون في أقصى درجات الاستعداد، لإصدار إعلان هام من القصر الملكي.

اقرأ: كيت ميدلتون.. الغموض يحيط باختفاء أميرة ويلز إثر خضوعها لعملية جراحية في نهاية العام الماضي! – فيديو

يتساءل العديد لماذا لم تقم بي بي سي بإبلاغ الجمهور مباشرة عن هذا الإعلان المهم الذي ينتظره العالم في الوقت الحالي؟

من جانب آخر، تشير العديد من التعليقات إلى أن الإعلان المنتشر بخصوص إصدار بيان من بي بي سي إنما هو إعلان قديم يعود إلى العام 2021، في حين أن العديد من المحطات الإخبارية العالمية والمحلية وقعت في زلة التكرار.

تصحيح لون شعار بي بي سي

في ضوء البيانات المتداولة وسلسلة من الشائعات والتوقعات التي طالت اسم كيت ميدلتون في الفترة الأخيرة، أُثيرت مزاعم بأن بي بي سي قامت بتحويل شعارها إلى اللون الأسود. هذه المعلومات لا تمت بالواقع بصلة. الحقيقة هي أن شعار بي بي سي يستخدم اللون الأسود افتراضياً، علاوة على ذلك، تقوم الإذاعة البريطانية بالتنويع في استخدام الألوان للتميز بين مختلف القطاعات التي تغطيها، كما هو الحال مع اللون الأحمر لقطاع الأخبار والأصفر لقطاع الرياضة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الشعار الأساسي يظل باللون الأسود. استخدام Wayback Machine، وهي أداة لأرشفة صفحات الإنترنت، يكشف بوضوح عن استمرارية استعمال اللون الأسود لشعار بي بي سي منذ زمن بعيد.

ما الجديد في العائلة المالكة؟

على الرغم من أن هيئة الإذاعة البريطانية لم تُعدل لون شعارها إلى الأسود، إلا أن هناك حالة من الترقب في وسائل الإعلام البريطانية لـ”إعلان هام” مُرتقب من العائلة المالكة، وذلك استناداً إلى تقارير غير مؤكدة. أُعطي فريق إنتاج المناسبات الخاصة في الـBBC تعليمات بالبقاء في حالة تأهب لتغطية “إعلان كبير” متوقع من العائلة المالكة “في أي لحظة”.

تخمينات قلقة بشأن وضع كيت ميدلتون الصحي

حسبما ذكر متابعون ومختصون في الشؤون الملكية حول العالم، فقد تطور الاهتمام بالحالة الصحية لكيت ميدلتون من مجرد إعجاب ومتابعة لأخبار العائلة المالكة البريطانية إلى ظاهرة عالمية أثارت العديد من النظريات المثيرة للجدل، ومنها نظريات المؤامرة والتي هي خارج المنطق.

شائعات حول علاقة الأمير ويليام ورد فعل كيت ميدلتون

تدور إشاعات بأن الأمير ويليام لديه علاقة مع صديقة كيت المقربة عارضة الأزياء السابقة روز هانبري، وأن كيت ميدلتون قد حاولت الانتقام بطريقة مماثلة مع أحد أفراد العائلة- الذي أُعلن عن وفاته قبل بضعة أسابيع، مما يعيد إلى الذاكرة العلاقة المتوترة بين الملك تشارلز والأميرة ديانا في الماضي.

تكهنات حول غياب كيت ميدلتون

في الوقت الذي طلبت فيه الأميرة تقدير خصوصيتها خلال فترة صعبة، انتشرت شائعات ملفتة للنظر. تُروّج ادعاءات بأن الأسرة الملكية كانت تنوي التخلي عن كيت ميدلتون، وأُشير إلى فترة اختفائها كإستراتيجية لتحقيق ذلك. هذه الفرضيات حصلت على دعم من تصريحات عدد من موظفي القصر، الذين أكدوا عدم رؤيتهم لدوقة كامبريدج منذ احتفالات الكريسماس الأخيرة.

ما الذي يبدد الشائعات حول كيت ميدلتون؟

تمّ رؤية أميرة ويلز تغادر عيادة في لندن في منتصف يناير، كانت بصحبة عائلتها القريبة من منزلها في Adelaide Cottage، حيث تقضي فترة نقاهة. هذا يطرح سؤالاً مهماً حول احتمالية تجاهل العائلة المالكة لوفاة مزعومة لكيت بطريقة غامضة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت تقارير من الـDaily Mail مشاهدة كيت ميدلتون وهي تقضي وقتاً في التسوق مع الأمير ويليام في Windsor Farm Shop، الواقع على بعد ميل من منزلهم في أديلايد، فضلاً عن رؤيتهما يتوجهان من وندسور إلى دير وستمنستر للمشاركة في قداس يوم الكومنولث الأسبوع الماضي.

اقرأ: ملك هولندا يرد بسخرية على صورة كيت ميدلتون بمناسبة يوم الأم!- صور

مؤخراً، لوحظت الأميرة ويلز، كيت، مع والدتها التي كانت تقود السيارة، حيث كانت كيت تجلس الى جانبها، مرتدية نظارات شمسية سوداء كبيرة الحجم وتبدو في حالة صحية جيدة. من الجدير بالذكر أن كيت ميدلتون، التي أجرت عملية جراحية في البطن، فعلت ذلك في الوقت الذي كانت تحتفل فيه بعيد ميلادها وعودة أطفالها الثلاثة إلى المدرسة. إثر ذلك، أصدرت بياناً رسمياً طالبت فيه بإعطائها الخصوصية خلال الفترة القادمة حتى تستأنف مهامها الملكية بحلول الفصح -منتصف أبريل المقبل- بهدف توفير بيئة طبيعية لأطفالها.

كوليس تتمنى دوام الصحة لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، وأن نرها قريباً بصحة مع أمل إلى عودة الأميرة كيت إلى واجباتها العامة.

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo