الأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: خطباء الحسينيات: مكانة كبيرة أولتها الشريعة الإسلامية للمرأة داخل الأسرة والمجتمعالأنباء الكويتية: «الجهاز المركزي» يدعو المسجلين لديه لإتمام إجراءات القيد واستخراج شهادات ميلاد لأبنائهمالأنباء الكويتية: وزير الخارجية بحث مع نظرائه المصري والعراقي والسوداني والليبي مستجدات الأوضاع في المنطقةالأنباء الكويتية: وقف ندب المديرين والمديرين المساعدين في المدارس الخاصةالأنباء الكويتية: الجامعة الأسترالية تُطلق مبادرة توزيع عبوات المياه الباردة دعماً للعمالة خلال الصيفالأنباء الكويتية: «صندوق التنمية» يوقّع اتفاقية منحة بمليون دولار لدعم مشروع معهد التعليم الفني في اليمن
أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتلي قلبي" والجمهور يتفاعل
أنغام

استمعْ إلى الفنانة أنغام تتحدث لأول مرة بعد مرضها؟

في تسجيل صوتي مؤثر كشفت الفنانة أنغام عن تفاصيل محنتها الصحية الصعبة التي واجهتها مؤخرًا في ألمانيا، بعد إصابتها بورم حميد في البنكرياس.

وصفت أنغام خوفها الشديد من الموت وترك أولادها، معتبرة أن دعوتها للعيش معهم مجددًا كانت أكبر حافز لها في رحلة العلاج.

شكرت أنغام جمهورها الذي دعمها بالدعاء، ووصفته بأنه “الدواء” الذي قوّاها.

كما خصت بالشكر الفريق الطبي الذي أجرى لها عمليتين جراحيتين معقدتين، وعلى رأسهم الجراح العربي الفلسطيني دكتور أيمن آغا.

أكدت الفنانة المصرية أنها لم تشعر بالخجل من ضعفها أمام جمهورها، مشددة على أن حبهم هو ما أعادها للحياة.

وأنهت رسالتها بالوعد بلقاء قريب مع محبيها في حفلها المرتقب بلندن، لتستأنف مسيرتها الفنية بقوة.

اقرأ أيضًا: أنغام تعود إلى مصر بعد رحلة علاجية ناجحة في ألمانيا وهكذا ظهرت؟

أنور العواضي