الأنباء الكويتية: اختتام دورة الدفاع عن النفس بالمملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة منتسبين من الحرس الأميريالأنباء الكويتية: الكويت تجدد دعمها لانتخاب القاضي الأردني محمود الحمود عضوا بمحكمة العدل الدوليةالأنباء الكويتية: بالفيديو.. اليوسف: تراجع كميات المخدرات المهربة إلى البلاد بنسبة 80%الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: «الكهرباء» أدرجت 3 عقود لتطوير وتحديث محطات التحويل الرئيسية بالسنة المالية الحالية

كندة علوش في أول تعليق بعد الهدنة!

أعربت النَّجمة السُّوريّة كندة علوش عن حزنها لعدم تمديد الهدنة بعد أيّامٍ من الاتّفاق على وقف إطلاق النار.
كتبت كندة:
“كنّا نحلم بصباح من غير ألم وموت لأن أطفالنا تستحق الحياة ولأننا نتشبث بالأمل، كنا نأمل أن تمتد الهدنة لتكون وقف كامل لإطلاق كنا نتمنى ألا يتكرر المشهد وأن تعود الأسر للملمة ما تبقى من حياتها وإعادة إعمار أحلامها ومنازلها”
وتابعت:
“ولكن العدو يعود لنشر الموت منذ الصباح ويجدد قصفه على غزة
صلواتنا لأهلنا في غزة الله يحميكم ويقويكم وينصركم على أعدائكم 🙏🙏❤️🤍💚🖤”
النجمة السورية متفاعلةٌ بقوّةٍ مع فلsطين وتُطوّع حساباتها على وسائل التواصل للتعليق حول مجرياتها يوميًّا.
كوليس