ناصيف زيتون ودانييلا رحمة لم يعلنا الزواج.. شائعة أم ماذا؟ – فيديو

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة لم يعلنا الزواج.. شائعة أم ماذا؟ – فيديو

هذه المرة، تتحدّث الشائعات حول علاقة الحب بين الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون، وعن قرب موعد زفافهما المتوقع في بداية شهر يوليو المقبل.

اقرأ: ما هذا الزواج السري لناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. الحقيقة هنا! – صورة

ما هي تفاصيل هذه التكهنات؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات أخبار الفنانين أنباء عن أن دانييلا وناصيف يستعدان لحفل زفافهما، وأن التحضيرات تجري على قدم وساق وأنّ الحفل سيكون في العاصمة اللبنانية بيروت وسيقتصر على المقربين فقط.

اقرأ: زواج مفاجئ لشقيق جورج الراسي الوحيد ! – صور حصرية

كيف كانت ردود الأفعال والشائعات؟

رغم انتشار هذه الأنباء، يستمر الثنائي في التكتم حول موضوع الزفاف، مفضلين إبقاء حياتهما الشخصية بعيدة عن الأضواء. ومع ذلك، تفاعل المعجبون بشدة مع انتشار هذه الأخبار، فالبعض أبدى سعادته بقرب زفافهما، في حين انتقد آخرون عدم وضوحهما وإخفاءهما لعلاقتهما عن الإعلام لسنوات.

ما دور الإعلامي مصطفى الآغا في هذا الشأن؟

اقرأ: دانييلا رحمة هربت من مصطفى الآغا لهذا السبب! – فيديو

زاد الإعلامي مصطفى الأغا من الشكوك حول صحة هذه الأنباء بعد أن تحدث في أحد البرامج التلفزيونية عن قرب زواج دانييلا، مما أثار الفضول وحرك التكهنات أكثر. في حديثه مع دانييلا، قال مصطفى: “رح تتجوز بعد فترة قصيرة، هل نقول اسم العريس؟”، مما دفع دانييلا للضحك ومحاولة الابتعاد عن الكاميرا.

اقرأ: تامر حسني وحمادة هلال هكذا مسحا دموع مصطفى كامل في زفاف ابنته! – فيديو

ولكن ما أساس هذه الشائعات؟

الشائعات حول علاقة دانييلا وناصيف ليست جديدة؛ فقد استمرت لأكثر من عام وزادت مع بداية العام الحالي بعد ظهور دانييلا في أحد حفلات ناصيف في لبنان، حيث بدت مستمتعة جدًا.

تبقى هذه الشائعات غير مؤكدة حتى يُعلن الثنائي عن الخبر بأنفسهما، لكن تفاعل الجمهور يدل على الاهتمام الكبير الذي يحيط بحياتهما الشخصية.

ليما الملا

شاهدوا الفيديو

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo