الأنباء الكويتية: حفل تكريم طلبة جمعية أبي أتعلمالأنباء الكويتية: طلبة «العلمي» أدوا مادة الأحياء و«الأدبي» اختبروا«قضايا البيئة» بأجواء هادئة ومنضبطةالأنباء الكويتية: استئناف «الدوام الإضافي» للموظفين في سبتمبرالأنباء الكويتية: مجلس الوزراء: إحالة التقرير نصف السنوي لـ «مشروعات الشراكة بين العام والخاص» إلى اللجنة العلياالأنباء الكويتية: رئيس «حالات الطوارئ» الخليجي: تعزيز قدرة دول المجلس على التعامل مع التحديات والتهديدات المحتملةالأنباء الكويتية: الفليج تحيل بلاغاً إلى النيابة بشأن شبهة تزوير في بيانات الحضور والانصراف في «الزراعة»الأنباء الكويتية: مجلس الوزراء: صاحب السمو كلف سمو ولي العهد بترؤس وفد الكويت في الدورة الـ81 للجمعية العامة للأمم المتحدة من 22 إلى 28 سبتمبر المقبل
نيكول سابا وياسمين عبد العزيز تلتقيان لأول مرةٍ بعد 18 عامًا!
نيكول سابا وياسمين عبد العزيز

نيكول سابا وياسمين عبد العزيز تلتقيان لأول مرةٍ بعد 18 عامًا!

أعلنت الفنّانة والممثّلة اللبنانيّة نيكول سابا عن تعاونها الجديد مع الممثّلة المصريّة ياسمين عبد العزيز في مسلسل درامي يحمل عنوان “وتقابل حبيبي”، والمقرّر عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٥، ليجمعهما هذا العمل بعد ١٨ عامًا من فيلم “تمن دستة أشرار” في ٢٠٠٦.

وفي تفاصيل العمل، تؤدّي ياسمين عبد العزيز دور البطولة إلى جانب نيكول سابا، في مسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمّد الخبيري، وإنتاج شركة “سينرجي”. يتكوّن المسلسل من ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ رومانسيّ، كما يشهد عودة ثنائيّة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، اللذين حقّقا نجاحًا سابقًا في مسلسل “ونحبّ تاني ليه” في ٢٠٢٠.