الأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائقالأنباء الكويتية: جمعية «المكفوفين» تطلق دورة تدريبية على جهاز «برايل نوت تتش»الأنباء الكويتية: الأمير: الارتقاء بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضيةالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: «التجارة» تبحث تعزيز حماية المستهلك خليجياً عبر منصة تبادل معلومات موحدةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقة
ورثة محمود عبد العزيز يطالبون بوسي شلبي بـ10 ملايين جنيه
بوسي شلبي

ورثة محمود عبد العزيز يطالبون بوسي شلبي بـ10 ملايين جنيه

تصاعدت حدة الخلاف بين ورثة الفنان الراحل محمود عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، حيث رفعت الأسرة دعوى قضائية تطالب فيها شلبي بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

وتتهم الأسرة الإعلامية بتشويه سمعة والدهم، بادعائها الزواج منه زورًا وتقديم وثائق مزورة لإثبات ذلك.

وقد أثارت القضية جدلًا واسعًا، خاصة بعد تعليق ساخر من الفنانة غادة إبراهيم التي ذكرت أن لها مبلغًا ماليًا مرتبطًا بالقضية.

يُذكر أن جهات التحقيق قد استمعت لأقوال بوسي شلبي في وقت سابق بشأن اتهامات بتزوير مستندات رسمية، مثل بطاقة الرقم القومي والقيد العائلي وجواز السفر، قبل أن يتم صرفها.

إلا أن الأسرة قدمت بلاغًا رسميًا آخر تتهمها فيه بالتزوير، مما استدعى تحقيقات موسعة في هذه الاتهامات التي هزت الأوساط الفنية والإعلامية.

أنور العواضي