الأنباء الكويتية: الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار استراتيجي حقيقي في عقول أجيالناالأنباء الكويتية: ترامب: إيران وافقت بشكل نهائي على أعلى مستويات التفتيش النوويالأنباء الكويتية: الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار استراتيجي حقيقي في عقول أجيالناالأنباء الكويتية: ترامب: إيران وافقت بشكل نهائي على أعلى مستويات التفتيش النوويالأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائقالأنباء الكويتية: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل الرئيسية بالخالدية يقطع التيار عن جزء محدود من العديليةالأنباء الكويتية: «الجهاز المركزي» يدعو المسجلين لديه لإتمام إجراءات القيد واستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم
الفنانة أنغام تستعد لحفل "ألبرت هول" في لندن
أنغام

بعد رحلة علاج ناجحة.. الفنانة أنغام تعود لجمهورها بحفل غنائي في لندن

أكدت الفنانة أنغام عودتها القوية للساحة الفنية بعد فترة غياب بسبب وعكتها الصحية الأخيرة، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في قاعة ألبرت الملكية بالعاصمة البريطانية لندن يوم 23 سبتمبر المقبل.

يأتي هذاالحفل كأول ظهور فني لها بعد رحلتها العلاجية الناجحة في ألمانيا.

وفي بادرة مطمئنة لجمهورها كانت أنغام قد شاركت رسالة صوتية مؤثرة عبر صفحاتها الرسمية، أعربت فيها عن امتنانها لدعوات محبيها التي كانت سببًا في شفائها.

أنغام
أنغام

ووصفت أنغام محنتها الصحية بالصعبة، مؤكدة أن أكبر مخاوفها كان الابتعاد عن ولديها، لكن دعم جمهورها وأسرتها كان الدافع الأكبر لعودتها.

وتعليقًا على الشائعات حول إلغاء الحفل، أوضحت راندا رياض مديرة أعمالها أن الحفل قائم في موعده، وأن الاستعدادات له جارية على قدم وساق.

كما كشفت أنغام عن عودتها إلى القاهرة لقضاء فترة راحة قصيرة قبل استئناف نشاطها الفني.

اقرأ أيضًا: استمعْ إلى الفنانة أنغام تتحدث لأول مرة بعد مرضها؟

أنور العواضي