الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: قبازرد: قانون «مكافحة المخدرات» أسهم في الحدّ من قضايا جلب المواد المخدرة والاتجار بهاالأنباء الكويتية: «الكهرباء» أدرجت 3 عقود لتطوير وتحديث محطات التحويل الرئيسية بالسنة المالية الحاليةالأنباء الكويتية: وزير الدفاع ينعى رئيس الأركان العامة الأسبق الفريق الركن متقاعد علي المؤمنالأنباء الكويتية: جامعة الكويت تتقدم نحو 400 مرتبة عالمياً في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: جامعة الكويت تنظم اللقاء التعريفي للطلبة المقبولين الجدد في كلية الدراسات العليا
وصول النجمة المتألقة نانسي عجرم عزاء زياد الرحباني
كارول سماحة وإليسا

إليسا وكارول سماحة ديو استثنائي في “أعياد بيروت”

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًا في مهرجان “أعياد بيروت” حمل عنوان “حبك متل بيروت”.

تخلل الحفل لحظة مؤثرة حيث أهدت إليسا أغنية “سألوني الناس” لجارة القمر فيروز إلى الراحل زياد الرحباني، الذي وافته المنية في 26 يوليو، وعُرضت صورته على المسرح تزامنًا مع جنازته، حيث تفاعل الجمهور بحماس مع هذا التكريم الخاص لعبقرية الرحباني الفنية.

اقرأ أيضًا: لطيفة تكشف رسالة زياد الرحباني الأخيرة؟

وشهد الحفل أيضًا ديو غنائي مميز جمع إليسا ومواطنتها كارول سماحة، حيث قدّمتا أغنية “خدني معك على درب بعيدة” للفنانة سلوى القطريب، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي أشاد بالتناغم بينهما.

وكانت كلتا الفنانتين قد نعتا الرحباني بكلمات مؤثرة، مشددتين على إرثه الفني العظيم وتأثيره على المشهد الثقافي اللبناني.

أنور العواضي