الأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: وزير الخارجية بحث مع نظرائه المصري والعراقي والسوداني والليبي مستجدات الأوضاع في المنطقةالأنباء الكويتية: توقيع عقد مقر فرع الفتيات لنادي الصم بمنطقة الفيحاءالأنباء الكويتية: «طلبات» تتعاون مع «لوياك» لإطلاق مبادرة لتوزيع السلال الغذائيةالأنباء الكويتية: «نزاهة» تطلق مرحلة تجريبية لثلاث خدمات عبر «سهل»الأنباء الكويتية: السفير الأرجنتيني: كرة القدم لغة عالمية توحد الشعوب وتعزز جسور الصداقة بين الثقافات
أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتلي قلبي" والجمهور يتفاعل
أنغام

استمعْ إلى الفنانة أنغام تتحدث لأول مرة بعد مرضها؟

في تسجيل صوتي مؤثر كشفت الفنانة أنغام عن تفاصيل محنتها الصحية الصعبة التي واجهتها مؤخرًا في ألمانيا، بعد إصابتها بورم حميد في البنكرياس.

وصفت أنغام خوفها الشديد من الموت وترك أولادها، معتبرة أن دعوتها للعيش معهم مجددًا كانت أكبر حافز لها في رحلة العلاج.

شكرت أنغام جمهورها الذي دعمها بالدعاء، ووصفته بأنه “الدواء” الذي قوّاها.

كما خصت بالشكر الفريق الطبي الذي أجرى لها عمليتين جراحيتين معقدتين، وعلى رأسهم الجراح العربي الفلسطيني دكتور أيمن آغا.

أكدت الفنانة المصرية أنها لم تشعر بالخجل من ضعفها أمام جمهورها، مشددة على أن حبهم هو ما أعادها للحياة.

وأنهت رسالتها بالوعد بلقاء قريب مع محبيها في حفلها المرتقب بلندن، لتستأنف مسيرتها الفنية بقوة.

اقرأ أيضًا: أنغام تعود إلى مصر بعد رحلة علاجية ناجحة في ألمانيا وهكذا ظهرت؟

أنور العواضي