الأنباء الكويتية: وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في الاجتماع التشاوري والاجتماع الوزاري العربي بالأردنالأنباء الكويتية: توافق المؤهلات العلمية وطبيعة العملالأنباء الكويتية: وزير شؤون مجلس الوزراء: تعزيز التعاون الثنائي الإستراتيجي واستمرار التنسيق المشترك مع الصينالأنباء الكويتية: جامعة بابسون تضم AUM إلى نخبة الأعضاء المؤثرين عالمياً «Circle of Influence»الأنباء الكويتية: الكويت والصين بحثتا تعزيز الأمن الغذائيالأنباء الكويتية: «حماية البيئة»: الحفاظ على الأراضي الرطبة ضرورة لمواجهة التحديات المناخية المتسارعةالأنباء الكويتية: رئيس الحرس الوطني بحث مع سفير باكستان موضوعات مشتركة
تايلور سويفت تستعيد حقوق أول 6 ألبومات
تايلور سويفت

تايلور سويفت تستعيد حقوق أول 6 ألبومات

أعلنت النجمة الأمريكية تايلور سويفت عن استعادتها لحقوق أول ستة ألبومات لها، والتي بيعت في عام 2019 ضد رغبتها، لتنهي بذلك نزاعًا قانونيًا استمر لسنوات.

ووصفت سويفت الصفقة بأنها عادلة، مؤكدةً وجود نسختين معتمدتين من كل ألبوم، النسخ الأصلية ونسخ “Taylor’s Versions” المعاد تسجيلها.

في رسالة للمعجبين، أعربت سويفت عن سعادتها بتحقيق حلمها بامتلاك موسيقاها بشكل كامل ومستقل.

وأوضحت أن إعادة تسجيل الألبومات، التي بدأت بعد بيع النسخ الأصلية، أدت إلى فكرة جولة Eras الناجحة، مما مكنها من إعادة شراء أعمالها السابقة.

بدأ النزاع في 2019 عندما تم شراء تسجيلاتها الأصلية، ما دفعها لإعادة التسجيل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اكتشاف عظمة ساق بشرية قرب منزل تايلور سويفت في رود آيلاند

أصدرت بالفعل نسخًا جديدة من “Fearless” و”Red” و”1989″، بينما لا يزال العمل جاريًا على ألبومي “Reputation” و”Taylor Swift”.

وأكدت سويفت أن تجربتها ألهمت فنانين آخرين للمطالبة بحقوقهم، مشيرةً إلى أن هذه الخطوة تفتح آفاقًا جديدة في صناعة الموسيقى.

أنور العواضي