تطور جراحات التجميل وتقنيات حديثة والنتائج؟ – صور صادمة!

تطور جراحات التجميل وتقنيات حديثة والنتائج؟ – صور صادمة!

في عالم اليوم، أصبحت جراحات التجميل جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للكثيرين، خاصةً للشخصيات العامة التي تكون تحت الأضواء مثل المؤثرين، الفنانين وغيرهم. على الرغم من أن هذه الإجراءات تعد ضرورية لبعض الأشخاص، إلا أنها تشكل مخاطر قد تؤثر سلبًا على الصحة والشكل الخارجي.

اقرأ: نور الغندور: توازن الجمال الطبيعي مع اللمسات التجميلية! – صور

عدد كبير من المشاهير والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي يفضلون تعديل ملامحهم باللجوء إلى عمليات تجميلية، وتتباين النتائج بين تحقيق الشكل المنشود أو النقيض تمامًا، وهو ما يثير الجدل غالبًا.

اقرأ: أسرار جمال روبي وهل أجرت التجميل؟ – صور

أحد الأمثلة على ذلك، الفتاة الأوكرانية أناستازيا، التي بدأت بحقن خدودها بالبوتوكس وانتهت بأكبر عظام خدود في العالم. وهناك إميلوفا إيفانوفا من بلغاريا التي أصبحت شفتاها كبيرتين للغاية بسبب الإسراف في استخدام الفيلر.

اقرأ: الجدل الساخن: نزاعٌ بين ريهام سعيد ونادر صعب يكشف عن تحديات ومسؤوليات التجميل في الميديا! – فيديو

أناستازيا
أناستازيا
إميلوفا إيفانوفا
إميلوفا إيفانوفا

لم تقتصر الجراحات على الوجه فقط، بل أجرت عارضة الأزياء السويدية بيكسي فوكس سلسلة من الجراحات لتحصل على مظهر شخصية كرتونية بأبعاد غير طبيعية. ومروة راتب، التي ظهرت بخصرٍ أنحف بكثير بعد إزالة بعض الضلوع.

اقرأ:عمليات التجميل قتلت نجاح هؤلاء الممثلات!

بيكسي فوكس
بيكسي فوكس

إلى جانب هذه الجراحات، بدأت عمليات جديدة تظهر مثل تغيير لون العينين الدائم وذلك بإستخدام تقنية الليزر. وإضافةً إلى ذلك تلجأ بعض النساء الى تغيير شكل العيون للحصول على ما يسمى بالـ “Fox eyes” أو عملية تشبه عيون الذئب، والـ”Hollywood Lift”، مما يشير إلى توجه متزايد نحو تغيير الملامح الطبيعية إلى أخرى تفوق الطبيعية أو تبدو غير عادية.

اقرأ: لماذا لم تخضع كندة علوش لأي جراحة تجميلية؟ – هذا الفيديو يكشف السبب

مروة راتب
مروة راتب

هذه العمليات، مع كونها تلبي رغبات بعض الأفراد في تحسين مظهرهم أو التشبه بأيقونات جمالية معينة، ولكنها تثير أيضًا أسئلة متعددة بشأن حدود التغيير الجسدي والمضاعفات طويلة المدى، سواء كانت نفسية أو جسدية.

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo