الأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقةالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراًالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة ورطب نسبياً..و«العظمى»: 51
جورج وسوف في عمّان يحيي ليلة طربية مرتقبة بفندق لو رويال
جورج وسوف في عمّان يحيي ليلة طربية مرتقبة بفندق لو رويال

جورج وسوف يشعل حفلات أمريكا 2025 في ديترويت ولوس أنجلوس؟

اختتم سلطان الطرب جورج وسوف جولته الغنائية في الولايات المتحدة لعام 2025 بحفل كامل العدد في مدينة شيكاغو، بعد نجاح لافت في ديترويت ولوس أنجلوس وسط تفاعل جماهيري هائل من الجالية العربية.

الجولة التي انطلقت في 11 أكتوبر من ديترويت، شهدت حضوراً ضخماً وتدفّق محبين من ولايات مختلفة، وصفوا الوسوف بـ“الأسطورة التي لا تتكرر”. وفي 17 أكتوبر، أحيا حفلاً مؤثّراً في لوس أنجلوس، حيث ردّد الجمهور أغانيه القديمة والجديدة بحماس كبير، مؤكدين عمق ارتباطهم بصوته وذاكرتهم معه.

وجاء الختام في شيكاغو بمشاركة الفنان إيهاب توفيق، في سهرة طربية حملت مزيج الفرح والحنين وعبارات الامتنان لعودته بعد غياب سنتين عن الساحة الأميركية.

التفاعل تجاوز المسرح ليشتعل على إنستغرام، حيث انهالت التعليقات بكلمات مثل “ملك الطرب” و“حبيب الروح”، في تجديد واضح لمكانة جورج وسوف كأحد أهم رموز الطرب العربي الحيّة عبر الأجيال.

اقرأ أيضًا: تفاصيل أولى حفلات جورج وسوف في أمريكا؟