جينيفر لوبيز تبصق العلكة في يد مساعدتها! – فيديو

جينيفر لوبيز تبصق العلكة في يد مساعدتها! – فيديو

ظهر مقطع فيديو مؤخرًا يُظهر جينيفر لوبيز وهي ترمي علكتها الممضوغة في يد مساعدتها، مما أثار جدلًا مجددًا على منصة التواصل الاجتماعي X.

اقرأ: كاميرون دياز تنجب للمرة الثانية وتريد أن تعيش حتى هذا العمر!- صورة

تم التقاط الفيديو في إحدى شوارع مدينة نيويورك، والذي انتشر عبر الإنترنت لأول مرة قبل ست سنوات. علق المشاهدين على هذا التصرف بأنه “وقح” و”مقزز”.

على الرغم من ردود الأفعال السلبية، ولكن هناك من يدافع عن لوبيز.

في الفيديو، بينما تتجول لوبيز في المدينة المزدحمة، تتجه مساعدتها الشخصية تجاهها وتمد يدها وقامت لوبيز ببصق العلكة في يدها، وهذا التصرف أثار غضبًا: “ها هي جيه إل أو، تتخلص من علكتها في يد مساعدتها وسط مدينة نيويورك. هذا السلوك غير مقبول ومهين. يجب ألا يتعرض الموظفين لهذا النوع من المعاملة،” جاء في منشور على منصة التواصل الاجتماعي X. وقد أثار الحادث ردود فعل سلبية واسعة، حيث قال أحد المستخدمين، “هذه المرأة تقوم بتصرفات سيئة بإستمرار وهذا شيء مقزز، ليس من المستغرب،” بينما علّق آخرون، “كلما تعرفت أكثر على جيه إل أو، أصبحت أشعر بالاشمئزاز أكثر.”

مع ذلك، دافع عدد من المتابعين عن لوبيز، وبرّروا التصرف أن ما حدث كان أثناء تصوير فيلم – وهكذا يتصرف الكثير من الممثلين، فهم يمضغون العلكة بشكل متكرر للحفاظ على رطوبة الحلق أو للحفاظ على نفس منعش. ويؤكدون بأن في موقع التصوير، هذا التصرف عادي.

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo