ذكرى رحيل السيدة هالة فؤاد.. هل تعرفونها؟

ذكرى رحيل السيدة هالة فؤاد.. هل تعرفونها؟

في كل عام، تتجدد الذكريات وتحيا من جديد، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحب والفن. حلت بالأمس ذكرى رحيل الفنانة المصرية الراقية هالة فؤاد، والتي ما زال محبيها ومتابعيها يتذكرونها حتى الآن. هالة، التي دخلت عالم الفن بكل تألق ورقي، أحبت وتزوجت من أحد أهم نجوم السينما المصرية، الفنان أحمد زكي، في قصة حب حملت في طياتها الكثير من الأسرار والتفاصيل.

اقرأ: لماذا رفض رشدي أباضة العمل في أفلام عالمية؟

لم تدم فترة زواجهما طويلاً، إلا أن الأثر الذي تركته هالة في قلب أحمد زكي بقي شاهداً على حب كبير. وقد أوضح الراحل زكي، في تصريحات صحفية نادرة، أسباب الانفصال التي دارت حول الخلافات الفكرية والتطلعات المختلفة بينهما، حيث ذكر أن السبب يعود إلى رغبته في ابتعاد هالة عن الوسط الفني، خصوصاً بعد ولادة ابنهما الوحيد، هيثم.

كان لدى زكي حلم بتأسيس أسرة كبيرة تضم ستة أبناء، وقد كان يحب الأطفال حباً شديداً، بسبب شعوره بالوحدة والتي عاشها قبل زواجه. بيد أن هالة كانت تحمل تطلعات مختلفة وكانت معترضة على الفكرة، مما أدى لزيادة الفجوة بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفصال الرسمي.

أحمد زكي، الذي كان لا يزال صغيراً في السن وقتها، أقر بندمه لاحقًا، معترفاً بأنه دفع بالعلاقة إلى نهايتها بسبب تماديه في طلباته وإصراره على ابتعاد هالة بشكل كامل عن الفن لتكريس حياتها للأسرة.

رحلت هالة فؤاد تاركة وراءها ذكرى مليئة بالحب والإبداع، وقصة لم تكتمل فصولها. وتبقى هذه الذكرى خالدة في قلوب محبيها ومتابعي الفن المصري الأصيل، محفورة بأحرف من نور على صفحات تاريخ السينما في مصر.

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo