رومي القحطاني: سفيرة الجمال والثقافة السعودية في ملكة جمال الكون 2024! – صور

رومي القحطاني: سفيرة الجمال والثقافة السعودية في ملكة جمال الكون 2024! – صور

تُمثل مشاركة رومي القحطاني في مسابقة “ملكة جمال الكون 2024” لحظة فارقة وتاريخية للمملكة العربية السعودية على المستوى العالمي. تُظهر رومي، الطبيبة والعارضة للعالم بأسره أن السيدات السعوديات قادرات على التألق في مسابقات الجمال العالمية مع الحفاظ على القيم والتقاليد الخاصة بهن.

رومي
رومي

اقرأ: ياسمينا زيتون الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم وهكذا احتفى بها نجوم لبنان!

رومي، التي تُعتبر رمزاً للإبداع والثقة والشجاعة، تركت أثراً لا يُنسى كموديل وطبيبة أسنان، وعكست صورة جميلة للمرأة الشابة والطموحة في المملكة وخارجها، وأنه مهما كانت التحديات، يمكن تحقيق الأحلام.

وصولها للمراحل النهائية من إحدى أكبر المسابقات العالمية يُعد دليلاً على أن الفرص بدأت تتوسع أمام النساء في الشرق الأوسط، متخطية العديد من العوائق الثقافية والاجتماعية التي كانت تحول بينهن وبين تحقيق أحلامهن. هذا التقدم يساهم في تحسين صورة المملكة عالمياً، وتسليط الضوء على التوجه نحو تقبل الثقافات المتنوعة، مع التأكيد على أهمية دمج الثقافة السعودية بشكل اعمق مع الثقافات العالمية.

اقرأ: نور الغندور: توازن الجمال الطبيعي مع اللمسات التجميلية! – صور

مشاركة رومي في مسابقة “ملكة جمال الكون”، وتحديها للعادات الثقافية برفضها ارتداء البكيني مع إصرارها على البقاء مخلصة لقيمها، تُشجع السيدات السعوديات والعرب على الاحتفاظ بقيمهن ومعتقداتهن.

رومي
رومي

رومي القحطاني، طبيبة أسنان وعارضة أزياء سعودية تبلغ من العمر 27 عامًا، حققت نجاحاً دولياً من خلال مشاركتها في عدة مسابقات جمالية على مستوى العالم، مثل “ملكة جمال وسيدة آسيا العالمية” في ماليزيا وغيرها.

رومي القحطاني تحرص على التواصل الدائم والفعال مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يزيد عدد متابعيها على إنستغرام وحده عن مليون متابع. وهي نشطة في تحديث محتواها بإستمرار، مثل مشاركاتها في مسابقات الجمال وكذلك صورها الشخصية وتسلط الضوء على مختلف أنشطتها اليومية.

ذكرت المتسابقة السعودية في تصريحاتها أن الدافع وراء مشاركتها في هذه المسابقات الدولية هو الرغبة في تعزيز الوعي عالميًا بالمملكة وأهلها وتقديم تمثيل يليق ببلادها، معتبرة نفسها ممثلة وسفيرة لنقل الثقافة السعودية إلى العالم.

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo